المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

الخادم الأسود

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
الخادم الأسود
黒執事
الخادم الأسود
فئة عمرية مراهقين
نوع كوميديا, ما وراء الطبيعة
أنمي تلفزيوني
كاتب يانا توبوسو, ماري أوكادا
مخرج توشيا شينوهارا
ستوديو ايه-1 صورة
بث طوكيو برودكاستنغ سيستم, MBS
العرض الأصلي 2 أكتوبر 200826 مارس 2009
عدد الحلقات 24

الخادم الأسود (黒執事 كوروشيتسوجي) (Black Butler بلاك بتلر) هو اسم سلسلة مانغا من تأليف يانا توبوسو وسلسلة أنمي من إنتاج أنيبليكس.

القصة[عدل]

في أحد القصور على مشارف لندن في العصر الفكتوري، يقوم الخادم سيباستيان بخدمة شيل فانتومهايف رئيس إحدى العائلات الانكليزيه النبيلة إضافة إلى شركة ألعاب والذي يبلغ من العمر 12 عاما، يقوم سيباستيان بأي مهمه يطلبها منه سيده ويحل المشاكل التي تعاني منها انكلترا بسهولة وعلى اكمل وجه وذلك بسبب قدرته الشيطانيه الناتجة من اتفاقه(معاهدته) لسيده وسيباستيان .

الشخصيات[عدل]

Sebastian Michaelis العمر : غير معروف

هو الخادم كما ويعتبر الحارس الشخصي ل "ciel"، وهو بارع ويستطيع القيام بأي عمل يوكل إليه وكثيراً ما يُطلب إليه القيام بالاعمال التي يعجز الاخرون عن القيام بها. وهو شيطان من الأساس، وتوجد على يده اليسرى علامة تشبه العلامة الموجودة على عين "ciel" اليمنى وهي موجودة بسبب العهد القائم بينهما. والاسم " Sebastian Michaelis" هو اسم مؤقت اعطي له من قبل "ciel". وهذا الاسم هو اسم مقيد السلطة في عالم الشياطين في الجحيم

Ciel Phantomhive عمره :12 سنة هو ولي امر عائلة " Phantomhive"، ويدير شركة الالعاب والحلوى، ويريد الانتقام لمقتل والديه، وعينه اليمنى المغطى عليها علامة العهد الذي يربطه بالشيطان " Sebastian ". وتوجد أيضاً علامة حرق على ظهره حدثت عندما كان يُعامل كالعبد قبل أن ينقذه " Sebastian "، وهو في العادة ينظر ل" Sebastian" كالفارس في لعبة الشطرنج، وله خطيبة تُدعى " Elizabeth"، وقد كان عنده في الماضي كلب كان يدعى " Sebastian" ولكنه سرعان ما خسره مع والديه بسبب الحريق الذي حدث.

Meilin خادمة في بيت " Phantomhive"، مندفعة ومتحمسة في عملها، ولكنها سرعان ما تتسبب في حدوث الاخطاء، فمثلاً تضع الكثير من الصابون في الغسيل، وتتسبب في كسر الصحون. وعندما يُطلب منها القيام ببعض المهام الهامة تشعر بالضطراب.

Finnian(Finny) وهو البستاني في منزل " Phantomhive ". ومشكلة " Finny " انه يتسبب في قتل النباتات أكثر من زراعتها، وقد تمنى مرة ان يجعل الحديقة تبدو كرجل آلي عملاق، ولكنه كثيراً ما يخفق في عمله، وكثير البكاء ودائماً يأخذ المال من " Sebastian".

Bardroy (Bard) وهو الطباخ في بيت " Phantomhive"، وطبخه سيء جداً لدرجة أن " Sebastian " هو من يقوم بالطبخ، وله العديد من المحاولات في طبخ الطعام عن طريق قاذف اللهب ولكن كما يصف " Sebastian " طبخه بأنه كالفحم.

Lau وهو أحد المنتجين الفرعيين لاحدى الشركات الصينية، وهو يعرف " Ciel" و" Madan Red". ورغم صداقته مع " Ciel" إلا أنه يبدو أن " Lau" ذو علاقة بمهنة غير قانونية، فمهنته الحقيقية هي (الافيون).

Undertaker وهو لا يعرف الابمهنته، و" Undertaker" شخص غامض، ملامحه مخفية دائماً، وفي العادة يقوم بإعطاء " Ciel" المعلومات التي يريدها عن العالم التحتي ( عالم الموتى )، وهو في العادة يحب الاستماع إلى النكت.

Angela وكانت تُعامل كخادمة في منزل " Lord Henry Barymore " و هي ملاك بالاصل، احب " Finny " فيها لطفها وجمالها، ولها علاقة بالمنظمة التي اغتالت والدي " Ciel ".

Ash وهو خادم الملكة الذي يقوم بإ يصال اوامر الملكة ل" Ciel"، ومظهره عكس مظهر " Sebastian" تماماً، فبينما " Sebastian" شعره اسود ويرتدي اللون الأسود، هو شعره أبيض ويرتدي الأبيض. ويبدو أنه هو أيضاً له علاقة بالمنظمة التي قتلت والدي " Ciel " و في الحقيقه Angela و Ash هم نفس الشخص.

Durless, Angelina وهي خالة " Ciel" وتُلقب ب" Madame Red"، ولون شعرها وملابسها كلها أحمر و لذلك لقبوها ب " Madame Red ". وهي تعمل كطبيبة.

Tanaka وهو المضيف في منزل " Phantomhive"، لااحد يعلم ما يفعله بالضبط، فهو دائماً يجلس ويشرب الشاي الأخضر، كما وانه دائم الابتسامة، وقد كان كبيرخدم والدي " Ciel" في ما مضى.

gerll sutcliff

العمر : غير معروف التصنيف : شينيجامي "إله الموت أو حاصد الأرواح" موصفاته : عينيه صفراء اللون ويمتلك شعر احمر طويل واسنان تشبه اسنان القرش معلومات عنه : يعشق اللون الأحمر والدماء بجنون يستخدم سلاح يسمي منجل الموت في قتل الآخرين ووظيفة الشينيغامي هي حصد الارواح و ان يقرر إن كانت روح البشر تستحق العيش ام لا. علاقته بمدام ريد : يقومان هما الاثنان بقتل النساء بطرق فظيعة ومقرفة وقد لقب كلاهما ب " جاك السفاح ". وقد كان في بداية الانمي يعمل كخادم لمدام رد لكن بمظهر مختلف: شعر بني ولباس اسود ونظارات مدورة وهو واقع في حب سيباستيان بطريقة غريبة ويضع رموشا اصطناعية

طاقم إنتاج الأنمي[عدل]

وصلات خارجية[عدل]