المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
المحتوى هنا بحاجة لإعادة الكتابة، الرجاء القيام بذلك بما يُناسب دليل الأسلوب في ويكيبيديا.

الدراما الكويتة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
Crystal Clear app kedit.svg
هذه المقالة ربما تحتاج لإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاءٍ منها لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. فضلًا ساعد بإعادة كتابتها بطريقة مُناسبة. (أكتوبر 2015)

الدراما الكويتة سنوات من العطاء

على الرغم من صغر عمر الدراما الكويته لكن أستطاعت جلب شريحة كبيرة من المشاهدين في الخليج والعالم العربي، ويظل سر نجاح الدراما الكويته مبهم إلى الآن رغم صغر عمره ، حيت لا يمكن مقارنته بالدراما والسنيما المصرية اللي له أكتر من مائة عام، وعلى الرغم وجود العديد من الدراما العربية على الساحة الفنية وأفضله المصرية والسورية تظل الدراما الكوييته بنكهته المختلفة في قلوب وعقول المشاهد العربي، ومن لا يسطيع أن يتذكر هذة الأعمال الرائعة اللي قدمته الدراما الكويته في السابق والحاضر ومازلت إلى الآن في ذاكرة المشاهد العربي ، وهذا يكشف لنا أن الدراما الكويتة فعلا نحجت رغم صغر عمره وأنه أستطاعت منافسة جميع أنواع الدراما العربية الموجودة على الساحة العربية وحصلت على لقب الدراما الأفضل بعد الدراما المصرية وسورية بشاهدة الجميع، وهذا طبعا بفضل الممثلين الكويتين اللي أستطاعوا أن يجعلوا الدراما الكويتة تسير بخطوات قوية إلى الأمام في فترة قصيرة رغم صغر عمره ، وتظل هذة الدراما الكويتة في قلوب المشاهدين على أمل أن تقدم لنا المزيد من الأعمال الدرامية الرائعة في فترة القادمة، وهذا مش غريب عن دراما مازلت إلى الآن تقدم وتقدم أعمال تحترم عقل المشاهد اللي يبحت دائما عن الأفضل في ظل الأعلام وفضائيات وتغيرات الجغرافية والسياسية الأخيرة اللي حصلت في العالم العربي .

Open book 01.png
هذه بذرة مقالة عن الأدب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.