يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

الدوائر المستقلة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (مارس 2021)

اینديبندنت سرکیت أو الإيندي سِركيت بالإنجليزية Independent circuit أو Indie circuit تعني الدائرة المُستقلة أو العروض المحلية المُستقلة ويعني حرفياً بالترويج المستقل ) هو مصطلح في المصارعة المحترفة يشير إلي إتحادات المصارعة التي تمتاز بالطابع المحلي أي عروضها لا تتعدي في الحضور من بين 20 إلي 1000 شخص كأقصي حد ومن بين هذه الإتحادات اتحاد ريالتي أوف ريسلينغ الذي يملكه المصارع بوكرتي و اتحاد سي زي دبليو و اتحاد اورينتال ريسلينج انتريتينمينت الصيني والتي يتم التعرف عليها والترويج لها على نطاق واسع، تكون أصغر. بمعنى آخر، إنه يشبه دوريًا ثانويًا للمصارعة المحترفة أو المسارح المجتمعية أو الإقليمية .

تستخدم كلمات مثل الإتحادات الإنديزية بالإنجليزية Indy Promotions أو الإنديز بالإنجليزية Indies للإشارة تحديدًا إلى الإتحادات المحلية في الدوائر المُستقلة. إذا قال المصارع الفلاني يعمل في اتحاد مصارعة مستقلة إنه يعمل في اتحاد إنديزي واحد أو إذا كان نشطًا في أكثر من ترقية مستقلة يطلق عليه مصارع نشط في الدوائر الإنديزية المستقلة .

التعريف[عدل]

يعود ظهور مصطلح الدوائر المستقلة في الولايات المتحدة أو خارجها إلى أيام ترسيم الحدود الإقليمية. إذا بدأ مروج في العمل في مدينة واحدة في أي منطقة خاضعة لسيطرة اتحاد التحالف الوطني للمصارعة ( إن دبليو إيه ) ، فقد أطلق عليها اسم منطقة "متمردين" أو منطقة مستقلة .

تم تشكيل التعريف الحديث للدائرة المستقلة في فترة منتصف إلى أواخر الثمانينيات، وتم تطويره بالكامل بعد التسعينيات. الغرض الرئيسي من هذا الترويج هو استعادة الشعور بالمصارعة المحترفة الإقليمية، بحيث تم إغلاق بطولة العالم للمصارعة (دبليو سي دبليو ) الأخرى مثل دبليو دبليو أف على الصعيد الوطني أو العالمي ؛ مثال على ذلك كان دبليو دبليو أي وتطور ليشمل أتحادات أخري مثل إي سي دبليو ودبليو سي دبليو وتي إن إيه وإن جي بي دبليو و حالياً إيه إي دبليو .

بعد أن ناشد فينس ماكماهون الإغاثة التنظيمية وأدلى بشهادته أمام لجنة الرياضة بولاية نيو جيرسي [1] واعترف بأن المصارعة المحترفة كانت هواية أكثر من كونها مجرد رياضة، رفضت العديد من اللجان الرياضية تقديم المزيد من التمويل لمصارعة المحترفين . أدى هذا إلى إلغاء العديد من المتطلبات الأساسية، مثل وجود سيارة إسعاف لكل مباراة ووجود فريق طوارئ متمرس لكل مباراة. بعد ذلك، يمكن لأي شخص أن يصبحصانع سفن محترفًا أو مصارعًا محترفًا، ولا يتطلب سوى تصريح عمل .

الاستفسارات المعتمدة[عدل]

مصادر[عدل]