يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

السجل الفيدرالي الأمريكي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أكتوبر 2017)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2016)

السجل الفدرالي الأمريكي (بالإنجليزية: Federal Register)السجل الفدرالي، يختصر FR أو في بعض الأحيان 'Fed'. Reg، هي الجريدة الرسمية للحكومة الاتحادية في الولايات المتحدة تتضمن قواعد وكالة حكومية، القواعد المقترحة والملاحظات العامة. [1] يتم نشره يوميا باستثناء أيام العطل الرسمية. القوانين النهائية الصادرة عن وكالة فيدرالية والتي نشرت في السجل الفدرالي وتنظيمها في نهاية المطاف حسب الموضوع أو موضوع ودونت في قانون اللوائح الفيدرالية (الاتحادية)، والتي يتم تحديثها سنويا.
يتم تصنيف السجل الفدرالي من قبل مكتب السجل الفدرالي (داخل إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية) ويتم طباعتها من قبل مكتب الطباعة الحكومي. لا توجد أية قيود على حق المؤلف السجل الفدرالي. كما أن عمل السجل الفدرالي للحكومة الأمريكية، هو في المجال العام. [2] ‌

USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.