المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

السياحة في سنغافورة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
فندق رافلس التاريخي
تاكاشيياما إحدى مراكز التسوق في سنغافورة
ناطحات سحاب سنغافورة في الليل

السياحة في سنغافورة وهي تُشَكِل جُزُء كَبير في الاقتصاد السنغافوري , ونسبة السواح في سنغافورة عاليةْ حيث بلغ عدد السواح في سنغافورة في عام 2011 13,171,303 وهذا العدد هو ضعف عدد سُكان سنغافورة , وتُعَد سنغافورة من أدنى الدول في العالم في معدل الجرائم فيها وهذا أحد أسباب كِثرَة السواح فيها , واللغة الإنغليزية هي إحدى اللُغات الأربعة الرسمية في سنغافورة , ويُمكن للسُكان السنغافوريين أن يفهموا لُغتهم بِسُهولةْ , و التسوق و التنقل في سنغافورة تغطي مُعظِم أراضي البلاد بسبب نِسبة السُكان العالية فيها.

المناطق السياحية في سنغافورة هي حديقة حيوانات سنغافورة و طريق الثمرة و السفاري الليلي و متنزه يورونغ للطيور حيثُ يتواجد هُناك طير النحام وردي و جزيرة سينتوسا وألتي زارها 19 مليون سائح في 2011 ويوجد في سنغافورة من 20 إلى 30 مَعلَم مثل حصن سيلوزو وألذي كان حصن للقوات اليابانية في الحرب العالمية الثانية و برج سماء النمر و لوج سينتوسا وألي هو تلفريك و كازينوهات و رمال خليج مارينا.

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.