السيد ميسيكس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
السيد ميسيكس
Mr. Meeseeks
معلومات شخصية
الحياة العملية
أول ظهور ""ميسيكس" والتدمير" (2014)
الأداء الصوتي جستن رويلاند
الجنس ذكر

السيد ميسيكس (بالإنجليزية: Mr. Meeseeks)‏ هو من الشخصيات الخيالية المتكررة في مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي ريك ومورتي. أنشأ الشخصية جستن رويلاند ودان هارمون واستناداً إلى شخصية العنوان من سكود: القاتل القابل للتصرف لروب شراب، ميسيكس هو نوع من الهيومانويد ذوي البشرة الزرقاء المسحوقة (يُطلق على كل منهم اسم "السيد ميسيكس") تم إنشاؤه من أجل تخدم غرضًا فريدًا سيذهبون من أجله إلى أي مدى لتحقيقه.[1] يتم إحياء كل منهم من خلال "صندوق ميسيكس"، ويعيشون عادةً لمدة لا تزيد عن بضع ساعات في حالة ألم دائم، ويتلاشى عند إكمال مهمتهم الموكلة إليهم للتخفيف من معاناتهم؛ على هذا النحو، كلما طالت مدة بقاء الميسيكس على قيد الحياة، كلما أصبحوا أكثر جنونًا وانفصامًا.

والبديل يطلق عليها اسم السيد يوسيكس يمكن استدعاؤهم للمساعدة في الأعمال المنزلية غير قابلة للوصول في الواقع الافتراضي لعبة ريك ومورتي: الظاهري ريك-يحدث في الواقع، في حين أن أحمر البشرة مدخن كيركلاند العلامة التجارية السيد ميسيكس هو عرض في الموسم الرابع حلقة "انهيار مورتي واستنساخ ريك".[2][3][4] في يونيو 2019، و أوني الصحافة ريك ومورتي سلسلة هزلية العرضية ون شوت، ريك ومورتي العطية: أطلق سراح السيد ميسيكس، عقب السيد ميسيكس الذين، بعد أن دعا إليه الصيف سميث لمساعدة معها الفلفل الحار وصفة، يكلف ميسيكس آخر عن طريق الخطأ بإحضارهم في رحلة لإيجاد معنى للحياة على الرغم من وجودهم المحدود.[5][6]

سيرة شخصية[عدل]

كل من السيد ميسيكس هو شخص طويل القامة، أزرق البشرة، له أطراف طويلة وضيقة، ورأس بصلي كبير، وعيون سوداء خرزية، وصوت عالي النبرة. بعض النسخ لديها بقعة صغيرة أو أكثر من الشعر البرتقالي على رؤوسهم، في حين أن البعض الآخر أصلع. عادة ما يظهر السيد ميسيكس سلوكًا ودودًا ومبهجًا ومفيدًا ؛ على استعداد لمساعدة الشخص الذي أتى به إلى الوجود، مهما كان ذلك ممكنًا، من أجل ضمان وفاته. من الناحية المثالية، سيرسل السيد ميسيكس المهمة البسيطة المسندة إليه، ويختفي بعد وقت قصير من اكتمالها. ومع ذلك، إذا تم تكليفه بمهمة خارج قدرات السيد ميسيكس، فلن يكون قادرًا على التوقف عن الوجود. سيؤدي هذا العمر غير العادي إلى تدهور موقف السيد ميسيك وحالته العقلية بشكل كبير ؛ دفعه الوجود الطويل والمتعرج نسبيًا بسرعة إلى السلوك العنيف والجنون الصريح، بما في ذلك إنشاء المزيد من ميسيكس لمساعدة أنفسهم إذا كان لديهم إمكانية الوصول إلى ميسيكس صندوق. سيقول كل السيد ميسيكس بشكل نموذجي "أنا السيد ميسيكس، انظر إلي!" عند استدعائه.

تطوير[عدل]

تم إنشاء الشخصية بواسطة جستن رويلاند ودان هارمن، اللذين التقيا لأول مرة في القناة 101 في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. في عام 2006، ابتكر رويلاند، وهو فيلم رسوم متحركة قصير يسخر من شخصيات العودة إلى المستقبل دوك براون و مهارتي مكفلي، ومقدمة لـ ريك ومورتي، حيث تعرض الحلقة الثانية منها الزوج الذي يواجه شخصية العنوان سكود أوف سكود: القاتل القابل للتصرف، الذي كتب له هارمون من 1994-1998، يعمل على الترويج لإحياء سلسلة 2008. في معرض LA Comic Con: Comikaze في Stan Lee في عام 2016، أكد هارمون أن شخصية السيد ميسيكس قد "تم اقتلاعها" من سكاد.[7] بعد طرح فكرة ريك ومورتي، في شكل دوك و مهارتي على ادلت سويم ودخل مسلسل تلفزيوني كامل في التطوير، خطرت ل رويلاند فكرة حلقة ""ميسيكس" والتدمير" عندما أصيب بالإحباط من تقدم الكتابة في الجلسة، اقترح تقديم شخصية من شأنها أن تصرخ "أنا مستر ميسيكس، انظر إلي!" بصوت "أكثر إزعاجًا"، والذي تم دمجه بعد ذلك مع اختلاف هارمون في شخصية روب شراب سكود،[8] ينطق كل عضو في النوع بعبارة الشعار عند إنشائه أو تحديد نقطة.[9][10] كما استشهد كاتب السلسلة ريان ريدلي بالسنافر كمصدر إلهام للشخصية.[11][12]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Mr. Meeseeks". comicvine.gamespot.com. مؤرشف من الأصل في 17 أبريل 2021. اطلع عليه بتاريخ September 14، 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)
  2. ^ Carter, Chris (April 20، 2017). "Review: Rick and Morty: Virtual Rick-ality". دستركتويد. مؤرشف من الأصل في 26 مايو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة)
  3. ^ Juba, Joe (April 20، 2017). "Rick and Morty Simulator: Virtual Rick-ality". غيم إنفورمر. غيم ستوب. مؤرشف من الأصل في 26 يناير 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة)
  4. ^ Ryan, Jon (April 23، 2017). "PC Review: Rick and Morty: Virtual Rick-ality". آي جي إن. زيف ديفيس [الإنجليزية]. مؤرشف من الأصل في 18 يونيو 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ= (مساعدة)
  5. ^ Holm, Tom (27 December 2020). "Rick & Morty: Mr. Meeseeks Is Smarter Than Rick". Screen Rant. مؤرشف من الأصل في 9 يناير 2021. اطلع عليه بتاريخ 27 ديسمبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^ Murray, Jared Mason (11 January 2021). "Rick and Morty: Mr. Meeseeks Once Tried To Find Meaning in Life". Screen Rant. مؤرشف من الأصل في 21 يناير 2021. اطلع عليه بتاريخ 11 يناير 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  7. ^ Czajkowski, Elise (12 November 2013). "Dan Harmon's Rick and Morty Premieres on Adult Swim on Dec. 2". Splitsider. The Awl. مؤرشف من الأصل في 02 يوليو 2017. اطلع عليه بتاريخ 07 يناير 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  8. ^ "We are Dan Harmon and Justin Roiland creators of Rick and Morty on adult swim NEW EPISODE TONIGHT MARCH 10 ON ADULT SWIM!!! AUA! Even about our personal secret stuff too! • /r/IAmA". reddit. مؤرشف من الأصل في 3 فبراير 2017. اطلع عليه بتاريخ 17 يناير 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  9. ^ Topel, Fred (2 December 2013). "Exclusive Interview: Dan Harmon & Justin Roiland on [[:قالب:']]Rick and Morty'". CraveOnline. مؤرشف من الأصل في 26 أكتوبر 2014. اطلع عليه بتاريخ 18 أكتوبر 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); وصلة إنترويكي مضمنة في URL العنوان (مساعدة)
  10. ^ 1=Chopra, Ankur; Kitanovic, Milos (24 May 2017). "All you Need to Know about 'Rick and Morty' character 'Mister Meeseeks'". Blasting News. مؤرشف من الأصل في 25 يناير 2021. اطلع عليه بتاريخ 24 مايو 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  11. ^ Plante, Corey (14 June 2017). "Rick And Morty' Writer Wanted Meeseeks To Be More like Smurfs". Inverse. مؤرشف من الأصل في 18 يناير 2021. اطلع عليه بتاريخ 14 يونيو 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  12. ^ Topel, Fred (27 July 2017). "[[:قالب:']]Rick and Morty[[:قالب:']] Creators on the Possibility of More Meeseeks، More Interdimensional Cable [Comic-Con 2016]". /Film. مؤرشف من الأصل في 9 أغسطس 2020. اطلع عليه بتاريخ 27 يوليو 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); وصلة إنترويكي مضمنة في URL العنوان (مساعدة)