هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

الشيكات والأرصدة (منظمة)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الشيكات والأرصدة (بالإنجليزية: Checks and Balances) هي منظمة تشكلت من مجموعة من المحامين المحافظين والليبراليين في نوفمبر 2018.[1] تتألف من أعضاء في الجمعية الفيدرالية المحافظة - التحررية، التي ساعدت إدارة ترامب في اختيار المعينين في المحاكم الفيدرالية. وكان من بين أعضاء الميثاق جورج كونواي، توم ريدج، بيتر د. كيسلر، جوناثان إتش أدلر، أورين كير، لوري إس. ماير، بول ماكنولتي، فيليب د. برادي، جون بي بيلينجر الثالث، كاري كوريديرو، بيتر كيسلر، ماريسا سي مالك، آلان تشارلز راؤول، بول روزنزويج وغيرهم.[1][2][3][4] تم تشكيل المجموعة لتوفير صوت قانوني محافظ عندما: "ترامب يهاجم وزارة العدل ووسائل الإعلام الإخبارية."[3][4]

انتقد زعيم الجماعة الفيدرالية ليونارد ليو تشكيل المجموعة بشدة، قائلاً إنه وجد "الفرضية الأساسية للجماعة مسيئة إلى حد ما". قال عضو المنظمة بيتر كيسلر إن المجموعة تلقت "استجابة إيجابية للغاية"، بما في ذلك من أعضاء الجمعية الفيدرالية.[5]

المراجع[عدل]

  1. أ ب "Conservative Lawyers Say Trump Has Undermined the Rule of Law" (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 27 سبتمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 15 نوفمبر 2018. 
  2. ^ Liptak، Adam. "Checks and Balances - Mission Statement". www.documentcloud.org - The New York Times (باللغة الإنجليزية). اطلع عليه بتاريخ 15 نوفمبر 2018. 
  3. أ ب CNN، Veronica Stracqualursi and Laura Jarrett,. "George Conway, conservative lawyers form group to speak out against Trump". CNN. مؤرشف من الأصل في 2 سبتمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 15 نوفمبر 2018. 
  4. أ ب "New Conservative Lawyers' Group 'Checks and Balances' Bristles at Trump | National Law Journal". National Law Journal. مؤرشف من الأصل في 16 نوفمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 15 نوفمبر 2018. 
  5. ^ "Axios Sneak Peek". Axios. مؤرشف من الأصل في 3 فبراير 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2018. 
USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.