المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

العاشق يفعل المستحيل (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2018)

العاشق يفعل المستحيل ( بالتركية : Seven Ne Yapmaz ) هو مسلسل تركي رومانسي درامي انتج عام 2017, من بطولة الممثلة سيرين شيرنجي والممثل يوسف جيم.

قصة المسلسل[عدل]

تدور قصة مسلسل العاشق يفعل المستحيل حول البطل الذي يدعى "أوزان"، وهو شاب مدلل وهو الوريث الوحيد لأثرى أثرياء إسطنبول والذي يملك سلسلة شركات اكينوزي في تركيا. يرتكب أوزان خطأ فادح في بداية حلقات المسلسل ليكتشف والده هذا الخطأ، وعلى إثره يقوم الأب بمعاقبته وإرساله إلى مكان بعيد عن إسطنبول أشبه بالنفي.يلتقي أوزان في المكان الذي تم إرساله إليه بفتاة جميلة جداً تدعى "نازلي".

شخصية الابطال[عدل]

تتميز شخصية نازلي بالمرح والجدية في أغلب المواقف، فتاة قوية الشخصية قادرة على تدبر أمورها وإعالة نفسها فهي تربت دون والدين.يقضي أوزان الكثير من الوقت مع نازلي ولكن دون أن تكون لديه مشاعر اتجاهها، ومع مضي الأحداث المتسلسلة، تبدأ نازلي بالشعور تجاه أوزان بمشاعر لم تكن تظن في يوم من الأيام أنها ستخصصها لشخص ما.قررت فاطمة المرأة التي قامت بتربية نازلي في غياب والديها أن تُزوج أوزان ونازلي لكبح وابل الشائعات التي انهالت على الفتاة، نظراً للوقت الذي يقضيانه سوياً.

العقدة[عدل]

إن النقلة النوعية في أحداث المسلسل تكون عند هروب أوزان ليلة الزفاف وتركه لنازلي وحيدة أمام الجميع، حيث تبدأ مرحلة انتقالية في المسلسل، فتتحول نازلي المحبة إلى نازلي الراغبة في الانتقام مما سببه لها أوزان.لم ينتهي دور أوزان عند هذا الحد، فسوف يدخل في دوامة بين ما قد فعله هو الصواب، وشعوره بالندم على ما فعل، وهل اعتذاره لنازلي سيكون كافياً في حال قرر العودة من جديد إلى القرية، كما أنه الآن لا يستطيع العودة لوالده، لأنه اقترف خطأً أكبر من الذي اقترفه سابقاً.

الحب يفعل المستحيل
النوع دراما - رومانسي
بطولة سيرين شيرنجي, يوسف جيم
البلد تركيا
تاريخ العرض الأول السادس من سبتمبر 2017
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 30
مدة الحلق 2:00:00
Flag of Turkey.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن مسلسل تلفزيوني تركي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.