المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

الكسارة المخروط المنبثق

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (ديسمبر 2010)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر_2010)

يتم استخدام كسارة المخروط المنبثق في صناعات المعادن والبناء والطرقات والكيماويات والفوسفات. كسارة المخروط المنبثق مناسب للأحجار الصلبة ومتوسطة الصلابة والخامات مثل خام الحديد والنحاس والحجر الجير والكوارتز والجرانيت الحجر الجرش...الخ. نوع جوف الكسر يتم اختياره باستخدام الخامات. النوع المعياري هو لـPYZ (الكسر الثانوي)ك النوع الوسطى هي للـPYD (الكسر الثالث)ك نوع الرأس القصير هو للكسر الرئيسي والثانوي.

المزايا

1. الإنتاج العالي؛ الجودة العالية.

2. وقت أقصر لتوقف الآلة.

3. سهلة الصيانة وكلفة أقل.

4. قدرة كسر فريدة في الكسر الرئيسي والثانوي والكسر الثالث.

مبادئ الهيكلة والتشغيل:

كسارة المخروط المنبثق تتكون من إطار، جهاز ناقل الحركة، عمود مختلف المركز مجوف، بيرنج على شكل تجويف، كسارة مخروط، سبرنجات ومحطة ضغط هيدروليكي لتعديل فتحة التصريف. خلال التشغيل تدفع المكينة قوقعة العمود مختلف المركز للدوران حول محور عجلة أفقية وزوج من التروس المائلة. محور عجلة الكسارة المخروط تتأرجح بقوة قوقعة العمود مختلف المركز حتى يكون سطح جدار الكسر قريباً إلى جدار دوران ملاط من وقت إلى آخر. بهذه الطريقة سيتم ضغط الخامات والأحجار وتشقق وتسح

Dolmen en Valencia.jpg
هذه بذرة مقالة عن فن العمارة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.