الكمال الأزرق

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الكمال الأزرق
(باليابانية: パーフェクトブルー)‏الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
1997
6 يوليو 2000 (ألمانيا)[1]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
مدة العرض
81 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
المخرج
الكاتب
سادايوكي موراي
البطولة
الأصوات
التصوير
الموسيقى
ماساهيرو إيكومي
التركيب
هاريوتوشي أوغاتا
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتج
هيرواكي اينو
التوزيع
ريكس إنترتيمنت
الميزانية
3.5$ مليون

الكمال الأزرق (باليابانية: パーフェクトブルー) هو فلم إثارة نفسية ورعب ياباني أخرجه ساتوشي كون وكتبه سادايوكي موراي مُقتبسًا من رواية تحمل نفس الاسم ليوشيكازو تاكوشي.

القصة[عدل]

قررت ميما كيريجو ، وهي فنانة شعبية من مجموعة J-pop "CHAM!" ، مغادرة المجموعة لتصبح ممثلة. مشروعها الأول هو مسلسل درامي مباشر إلى الفيديو يسمى "Double Bind". يشعر بعض معجبيها بالضيق بسبب تغييرها في الحياة المهنية والشخصية ، وليس أقلها المطارد المعروف باسم "Me-Mania" ، وهو رجل مخيف المظهر تم الكشف عن اسمه الحقيقي ليكون أوشيدا. بعد وقت قصير من مغادرتها CHAM !، تتلقى ميما فاكسًا مجهولاً يناديها بالخائن. تجد ميما موقعًا على الويب يسمى "غرفة ميما" يحتوي على إدخالات يومية عامة يبدو أنها كتبها من خلال مناقشة حياتها بتفصيل كبير. إنها تثق في مديرها رومي هيداكا بشأن الموقع. ومع ذلك ، يُنصح بتجاهلها.

في هذه الأثناء ، في مجموعة Double Bind ، نجحت Mima في الحصول على جزء أكبر.  وافق المنتجون على منحها دورًا رائدًا.  ومع ذلك ، فهي ضحية اغتصاب في ناد للتعري.  يحذر الرومي من أنه سوف يدمر سمعة ميما ، لكن ميما تقبل الجزء طواعية.  على الرغم من أنه من الواضح أن ميما غير حاسمة ، فإن جو المشهد يصدمها بحيث تصبح غير قادرة بشكل متزايد على فصل الواقع عن الخيال.  لم تعد قادرة على تمييز الحياة الواقعية عن عملها في مجال الأعمال الفنية.
تم قتل العديد من الأشخاص الذين شاركوا في ما يسمى "تشويه" سمعة ميما.  تجد أدلة تجعلها تبدو المشتبه الرئيسي ، ويجعلها عدم الاستقرار العقلي المتزايد يشك في براءتها.  اتضح أن كاتب اليوميات في "غرفة ميما" هو وهم وخداعي للغاية ، وأنه تم لعب رواية مكثفة.  صنعت اليوميات المزورة والقاتلة المتسلسلة ، التي تعتقد نفسها بأنها ميما صغيرة إلى الأبد شابة ورشيقة ، كبش فداء للمطارد Me-Mania.
تقتل ميما Me-Mania بمطرقة للدفاع عن النفس عندما يحاول اغتصابها ، ويهرب إلى دعمها الوحيد الذي تركته على قيد الحياة ، مديرها الرومي.  عندما تواجه Mima Rumi ، ومع ذلك ، يرتدي مديرها نسخة طبق الأصل من CHAM's Mima!  زي وغناء أغاني البوب ميما بجنون.  الرومي هي في الواقع كاتب اليوميات الكاذبة ، التي تعتقد أنها "ميما الحقيقية".  الرومي غاضب من أن ميما كانت تدمر سمعة "ميما الحقيقية" ، وتقرر حفظ صورة "البوب" البكر "ميما" من خلال نفس الوسائل التي كانت تستخدمها طوال الوقت: القتل.  تمكنت ميما من عجز الرومي في الدفاع عن النفس بعد مطاردة في المدينة على الرغم من إصابتها بنفسها ، على الرغم من أن ميما تنقذ رومي من الموت بعد أن خرجت أمام شاحنة قادمة.  يظل الرومي خادعًا ومؤسسيًا بشكل دائم.  نمت ميما من تجاربها وانتقلت إلى حياتها مع استقلالية وثقة جديدين.

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ http://www.imdb.com/title/tt0156887/releaseinfo — تاريخ الاطلاع: 26 سبتمبر 2016