هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

المبادرة الأمريكية للتخرج

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (مايو 2013)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)

المبادرة الأمريكية للتخرج هي مبادرة للرئيس باراك أوباما خاصة بالكليات الاجتماعية.

وأعلن أوباما عن هذه المبادرة في كلية ماكوب الاجتماعية في ضواحي ديترويت، ميشيغان في صيف عام 2009. واقترح في هذه المبادرة استثمار قرابة 12 مليار دولار في الكليات الاجتماعية على مدار 10 سنوات، وذلك بهدف النهوض بأدائها في تأهيل الطلاب للحصول على درجات وشهادات معتمدة وفي سبيل زيادة عدد المتخرجين من هذه الكليات الاجتماعية ليصل إلى 5 ملايين في نهاية السنوات العشر.[1]

وسعيًا من أوباما إلى ضمان عدم مخالفة تشريع قانون حماية المريض والرعاية الميسرة الموقع عام 2010، قام بتخفيض التمويل المخصص للمبادرة إلى 2 مليار تصرف في التأهيل المهني عبر برنامج تشرف عليه وزارة العمل الأمريكية.[2]

المراجع[عدل]

  1. ^ The End of the American Graduation Initiative
  2. ^ Marcus، Jon (July 7, 2011). "Two years after Obama's college initiative, major obstacles remain". The Olympian. اطلع عليه بتاريخ 2011-07-07. 

وصلات خارجية[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.