المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

المتحري غاليليو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2013)

مانابو يوكاوا أو المتحري غاليليو كما يلقب هو شخصية خيالية في روايات كيغو هيغاشينو الخاصة بسلسلة غاليليو المشهورة في اليابان. يوكاوا فيزيائي نابغة إلا أنه غريب الأطوار. يقصده صديقه الذي يعمل محققًا بعض الأحيان ليحل القضايا التي تستعصي عليه وتبدو خارقة للطبيعة مستحلية الحدوث.

ظهر يوكاوا في روايات المتحري غاليليو، ويوتشيمو، وإخلاص المشتبه س، وخلاص القديس، وغاليليو نو كونو. ظهرت شخصيته في ماساهارو فوكوياما في الدراما اليابانية غاليليو، كما ظهر أيضًا في فيلم متعلق بعنوان المشتبه س و غاليليو: الحلقة صفر.

إخلاص المشتبه س[عدل]

يلاقي يوكاوا إيشيغامي، عالم رياضيات نابغة، وخريج من نفس الكلية التي تخرج منها يوكاوا وكوسوناغي (محقق الشرطة) بعد أن يتورط إيشيغامي في قضية يحقق فيها كوسوناغي، ولأن يوكاوا يكن احترامًا عميقًا لإيشيغامي، يقوم هو الآخر بالتحري من نفسه عن القضية ذاتها.

انظر أيضًا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

Open book 01.png
هذه بذرة مقالة عن الأدب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.