هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

المعاهد الألمانية التاريخية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (يناير 2021)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير 2021)

المعاهد الألمانية التاريخية (بالإنجليزية: German Historical Institutes)، (بالألمانية: Deutsche Historische Insitute)، هي ستة معاهد أكاديمية للبحث العلمي تابعة لمؤسسة ماكس فيبر، تختص هذه المعاهد في دراسة العلاقات التاريخية بين ألمانيا والبلدان التي تتواجد فيها هذه المعاهد. المعاهد: • المعهد الألماني التاريخي في روما (تأسس عام 1888) • المعهد الألماني التاريخي في باريس (تأسس عام 1958) • المعهد الألماني التاريخي في لندن (تأسس عام 1976) • المعهد الألماني التاريخي في واشنطن (تأسس عام 1987) • المعهد الألماني التاريخي في وارسو (تأسس عام 1993) •المعهد الألماني التاريخي في موسكو (تأسس عام 2005)


Flag of Germany.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن منظمة ألمانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.