المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

الوسمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2014)

الوسمي هو فنان إماراتي من اصل عماني من مواليد ولاية صحم في 24 ديسمبر 1980 هو يسكن في ولاية البريمي سابقا يميل إلى النمط الشعبي، اسمه " عبد الله محسن سالم المزيني " وكنيته أبو ذياب.. بدايته كانت سنة 2006 من خلال كليب "أنا شفتك" و"مشتاق لي" لكنه يعتبر بدايته منذ سنة 2008 من خلال كليب سلام العشق الذي اكسبه شهره كبيرة.. و خلال أربع سنوات أصبح رابع أفضل مطرب في الإمارات.. آخر البوم له كان "الوسمي ما لك حل".. وقد اعلن الوسمي اعتزاله سنة 2010 بعد وفاة خاله في حادث مروري.. الوسمي قد انهى دراسته الثانوية في مدرسة عزان بن قيس في عمان ولتجه للشعر ثم الغناءوأصبح من أشهر المطربين الامارتيين

وقد فجع الفنان الإماراتي المعتزل الوسمي بوفاة زوجته فجر يوم الخميس ثاني أيام عيد الفطر 1432 الموافق 1 سبتمبر 2011 وبصورة مفاجئة، وذكرت مصادر أن المنِية وافتها وهي نائمة. يقوم حاليا الوسمي بتنفيذ ألبوم إنشادي.

أناشيده[عدل]

  1. راحة البال
  2. لا تضيق
  3. ياليت
  4. محلى حياتك
  5. المعاني
  6. الكتوب
  7. اسكت
  8. أخرى