بامبرز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
بامبرز
Pampers
بامبيرز اطفال 2014-04-26 16-02.jpg

النوع حفائظ ، سراويل التدريب ، مناديل أطفال
المالك شركة بروكتر أند غامبل (1999)
البلد الولايات المتحدة
تاريخ إصداره 1961
الأسواق جميع أنحاء العالم
الشعار النصي عالم بامبرز لننمو معا
الموقع الرسمي Pampers Homepage

بامبرز هي علامة تجارية لمنتجات الأطفال يتم تسويقه من قبل شركة بروكتر وغامبل ، في وقت ما استخدم اسم بامبرز فقط للأشارة للحفائظ الاستعمال لمرة واحدة.[1][2][3]

التاريخ[عدل]

أسست بامبرز من قبل فيكتور ميلز، وهو باحث يعمل في شركة شركة بروكتر آند غامبل ، والذي كره تغيير حفاضات القماش حفيده حديثي الولادة، في عام 1956، كلف قاد فيكتور ميلز فريقاً هندسياً في شركة بقسم الاستكشاف في وادي ميامي، ولاية أوهايو للنظر في عملية تجعل حفّاظة الأطفال سهلة الأستعمال وغير مفيدة بعد الأستخدام .

قُدمت الحفائظ التي تم ابتكارها من قبل الباحثين في شركة بروكتر آند غامبل بما في ذلك فيكتور ميلز ونورما ليودرز بيكر وذلك في عام 1961 , ليتم طرحة في الأسواق الأمريكية تحت مسمى "بامبرز" اسم الذي صيغ من قبل غولدمان ألفريد، المدير الإبداعي في بينتون وباولز، وهي وكالة الإعلان بروكتر آند جامبل.

كانت هذه في وقت مبكر حفاضات كبيرة الحجم، ثقيلة الوزن وقابلة للتصرف، مصنوعة من الحرير والبوليستر . ولكن بالفعل 1966 ، بعد خمس سنوات من ظهور تم تصميم جديد، وأصبحت أكثر سهولة، بينما في البداية تم إغلاق هذه الطبقات مع دبابيس الأمان، تم استبدال شرائط لاصقة من قبل بامبرز في 1970

حفاضات ذكية[عدل]

أعلنت بامبرز في أواخر سنة 2019 عن مجموعة من حفاضات الأطفال الذكية، التي تراقب بول الطفل، بدون مراقبة حركة الأمعاء، وكذلك تتتبع أسلوب أو حركة النوم.[4]

في العام الماضي طرح منافس في شركة Huggies مفهوما مشابها في كوريا، حيث مكن للآباء بتلقي تنبيهات نصية حينما يكون الطفل قد بلل حفاضته.

تقول بامبرز أنها حصلت على قائمة انتظار للمنتوج قبل طرح خط الحفاضات الذكية في الأسواق الأمريكية، يقول خبراء المجال التسويقي أنه من المتوقع أن تحطم هذه الحفاضات الذكية أعلى نسبة مبيعات.

يتضمن المنتوج مستشعرا لبعض أنشطة الطفل، ويأتي مزودا بشاشة لمراقبة سلوك وتحركات الأطفال، وحزمة من الحفاضات تكفي لعشرة أيام.

مراجع[عدل]

  1. ^ Disposable Diaper", US Patent 3710797, Issued January 16, 1973. نسخة محفوظة 24 سبتمبر 2015 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ "Pampers Sensitive Baby Wipes". PampersCA (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 22 يناير 2018. اطلع عليه بتاريخ 22 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "CPSC: No link between Pampers, diaper rash". Business Courier. September 2, 2010. مؤرشف من الأصل في 18 فبراير 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "بامبرز تصمم حفاضات ذكية Lumi Pampers". فاصلة. مؤرشف من الأصل في 18 يناير 2020. اطلع عليه بتاريخ 18 يناير 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)


Factory USA.svg
هذه بذرة مقالة عن شركة أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.