هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

بانانا ريبابلك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (أبريل 2013)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (نوفمبر 2013)

بانانا ريبابلك: هي شركة ملابس و اكسسوارات تابعة لمتاجر التجزئة التي تمتلكها شركة أمريكية عالمية تابعة ل Gap Inc. تأسست في عام 1978 من قبل ميل وباتريسيا زيجلر من انطلاقاً من تصميمات رحلات السفاري. و في عام 1983 قامت شركة جاب بشراؤها و أعطتها صورة أكثر رقياً. و بانانا ريبابلك أكثر من 600 متجر يقع في مختلف أنحاء العالم.

تاريخها: تأسست بانانا ريبابلك على يد ميل وباتريسيا زيجلر في عام 1978 . و كانت عبارة عن شركة ملابس أمريكية متكونة من متجرين يبيعان ملابس متعلقة برحلات السفر و السفاري. و ارتفعت نسبة المبيعات بسبب المصور التسويقي ( ابحث عنه) الذي قدم سلعاً غريبة الأطوار و لكنها راقية و فريدة نوعها تضفى لون الصداقة و الودية. http://en.wikipedia.org/wiki/Banana_Republic