يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بانانا ريبابلك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2013)

بانانا ريبابلك: هي شركة ملابس و اكسسوارات تابعة لمتاجر التجزئة التي تمتلكها شركة أمريكية عالمية تابعة ل Gap Inc.[1][2][3] تأسست في عام 1978 من قبل ميل وباتريسيا زيجلر من انطلاقاً من تصميمات رحلات السفاري. و في عام 1983 قامت شركة جاب بشراؤها و أعطتها صورة أكثر رقياً. و بانانا ريبابلك أكثر من 600 متجر يقع في مختلف أنحاء العالم.

تاريخها: تأسست بانانا ريبابلك على يد ميل وباتريسيا زيجلر في عام 1978 . و كانت عبارة عن شركة ملابس أمريكية متكونة من متجرين يبيعان ملابس متعلقة برحلات السفر و السفاري. و ارتفعت نسبة المبيعات بسبب المصور التسويقي ( ابحث عنه) الذي قدم سلعاً غريبة الأطوار و لكنها راقية و فريدة نوعها تضفى لون الصداقة و الودية. http://en.wikipedia.org/wiki/Banana_Republic

مراجع[عدل]

  1. ^ Wu، Sarah. "This Woman Is CALLING OUT Banana Republic for Discriminating Against Her Hair". Teen Vogue (باللغة الإنجليزية). تمت أرشفته من الأصل في 25 مايو 2018. اطلع عليه بتاريخ 12 أكتوبر 2017. 
  2. ^ Banana Republic Pins Hopes on Olivia Palermobusinessoffashion.com SEPTEMBER 9, 2016 نسخة محفوظة 30 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Reuters (18 October 2016). "Gap to shut all Banana Republic shops in the UK". تمت أرشفته من الأصل في 13 يوليو 2018 – عبر The Guardian. 


Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن شركة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.