المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
هذه المقالة بحاجة لتهذيب لتتناسب مع  دليل الأسلوب في ويكيبيديا.
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

برامج تلفزيونية موريتانية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
Edit-clear.svg
هذه المقالة ربما تحتاج إلى تهذيب لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. لم يُحدد أي سبب للتهذيب. فضلًا هذّب المقالة إن كان بإمكانك ذلك، أو غيّر القالب ليُحدد المشكلة التي تحتاج إلى تهذيب.

حكمتو الشركة[عدل]

هو برنامج كاميرا خفية موريتاني يستهدف في بعض الأحيان الممثلين الموريتانيين مثل الممثل الكوميدي بنه وهو متوقف حاليا عن العمل.

ويل أمك يا الوراني[عدل]

برنامج كوميدي ساخر ينتقد المجتمع والدول عبر مشاهد كوميدية قصيرة مثل برنامج سي بي إم على قناة الإم بي سي حيث أن كل للقطة أو مجموعة لقطات هي في حد ذاتها قصة مستقلة مخرج البرنامج وكاتب أفكاره هو المخرج : أحمد ولد محمد الأمين ويقدمه الصحفي : أحمد باب ولد محمد محفوظ.

كلمات وأنغام[عدل]

برنامج موسيقي يقدم الموسيقي الشعبية الموريتانية وكذلك الشعر التقليدي (الغنا) والشعر العربي الفصيح حيث يصتضيف عادة مطربين وشعراء.

خدمة العللاء[عدل]

خدمة العللاء هو برنامج تلفزيوني موريتاني ساخر علی مواقع التواصل الإجتماعي ‏( فيس بوك و يوتيوب وتويتر ‏) تتناول حلقات البرنامج عادة المواضيع التي تهم الشارع الموريتاني وهو من تقديم لمرابط ولد الزين وإخراج احمد ولد محفوظ

وصلات خارجية[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.