يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

براين جي وايت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2015)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (مايو 2008)
براين جي وايت
No free image (camera) Arabic.svg

اسم الولادة براين جوزيف وايت
الميلاد 21 أبريل 1975 (العمر 40 سنة)
بوستن، ماساتشوستس
الطول 1.88m
الزوجة باولا وايت
الأبناء ليلى سيمون
الوالدان جوجو وايت
الحياة الفنية
سنوات النشاط 2000 - الآن
الأدوار المهمة دور دالاس باترسون في المسلسل الامريكي "Chicago fire" في الجزء الرابع ودور القائد تاريش في فيلم "in the name of the king" ودور راسيل فرانكلين في المسلسل الامريكي "scandal" الجزء الرابع وبداية الجزء الخامس وهناك ادوار كثيرة مهمة مثلها الممثل الامريكي براين.
ألقاب أخرى براين وايت
المواقع
الموقع الرسمي www.brianwhiteonline.com
IMDB صفحة الممثل على IMDB

براين جي وايت ممثل أمريكي ولد في بوسطن ماساتشوستس الولايات المتحدة مواليد سنة ١٩٧٥ شهر ابريل في 21 من الشهر وهو يعمل كممثل ومنتج و وسيط مالي و راقص وايضاً عارض كما ان والده جوجو كان لاعب كرة سلة مشهور و بارع ، براين هو الأكبر بين اخوته السته تزوج من الاسبانية بولا دا سيلفا في سنة ٢٠١٠ ورزق بابنته ليلا الآن عمرها حوالي سنة واحدة ، كانت بداية تمثيله في المسلسلات ومنها مسلسل "moesha" ومن ثم بدأ براين بالتمثيل في الأفلام أبرع التمثيل في فيلم "stomp the yard" والذي يحكي قصة فتا شاب بعد وفاة شقيقه إثر طلقة نارية عندما كانوا يتشاجرون مع فرقة لرقص الهيب هوب ومن ثم يقرر راقص الشوارع للذهاب الى جورجيا لملاقاة خاله الذي اجبره على دخول الجامعه هناك لكن طموحه للحصول على التعليم وجذب الفتاه التي اعجب بها توضع على المحك عندما يقرر ان ينضم لفريق رقص ويشارك بالبطولة وهنا براين يمثل قائد الفريق ، كما انه أيضاً مثل في فيلم "Ican do bad all by my self" للمخرج تايلر بيري وايضاً ضيف في فيلم " the cabin in the woods" ويمثل دور مسئول عن الكهرباء ومثل دور البطولة مع ممثلة هندية في فيلم "politics of love" ومسلسل الاكشن "Chicago fire" يمثل في الجزء الرابع كدور قائد الفريق دالاس باترسون هنالك ادوار وأفلام كثيرة أيضاً مثلها براين. الحياة المبكرة * براين جي وايت في قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت

Us-actor.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل أمريكي أو ممثلة أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.