براي وايت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
براي وايت
Bray Wyatt 2017.jpg

معلومات شخصية
اسم الولادة (بالإنجليزية: Windham Lawrence Rotunda)‏  تعديل قيمة خاصية (P1477) في ويكي بيانات
الميلاد 23 مايو 1987 (العمر 33 سنة)
بروكسفيل  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
الطول 1.91 متر (6.3 قدم)
الجنسية Flag of the United States.svg الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
أسماء أخرى هاسكي هاريس , دوك روتاندو , براي وايت, ذا فيند
الوزن 129 كيلوغرام (285 رطل)
الأب مايك روتوندا  تعديل قيمة خاصية (P22) في ويكي بيانات
أخوة وأخوات
الحياة العملية
أول ظهور 2009
المهنة مصارع محترف  [لغات أخرى] [1]،  وممثل  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
نوع الرياضة كرة القدم الأمريكية  تعديل قيمة خاصية (P641) في ويكي بيانات

وندهام لاورانس أو براي وايت وهو مصارع أمريكي حركته القاضية "سيستير ابغيل" (بالإنجليزية: Sister Abigail)‏ محترف يعمل في الدبليو دبليو أي وكان قائد فريق عائلة وايت وهم لوك هاربر و إيريك رون و لكن أصبح بمفرده بعد انفصال المجموعة وعادت العائلة من جديد ماعاد ايريك روان لانه مصاب حاليا حيث هاجم لوك هاربر رومان رينز في عرض باتل جراوند 2015 ليعلن عودة العائلة مجددا رسميا مسجل حاليا في قسم سماك داون.[2]

العداء مع كين[عدل]

في عام 2013 بدأ وايت بالهجوم على كين و قد تواجه الأثنان في عرض سمر سلام 2013 وانتصر براي بعد تدخل لوك هاربر وإيريك رون.

العداء مع دانيال براين[عدل]

دخل براي وايت في عداء مع دانيل براين في نهاية عام 2013 ومطلع عام 2014 وقد واجه براين عائلة وايت في مبارة ثلاثة ضد واحد وقد خسرها وفي عرض رويل رمبل بتاريخ 26/1/2014 تنافس الاثنان في مبارة منع منها هاربر ورون من الدخول للحلبة وفاز بها براي بعد مبارة عنيفة.

العداء بين وايت وسينا[عدل]

في عرض رويل رمبل وأثناء مبارة جون سينا وراندي أورتن تدخلت عائلة وايت مما سمح لراندي بالفوز وكذلك في عرض المنيشن تشامبر، وأدى ذلك ألى مبارة مع جون سينا في عرض راسلمينيا 30 وفاز بها سينا.

براي وايت ضد جون سينا في راسلمينيا 2014.

وشارك براي في مبارة Money In The Bank بتاريخ 2014/6/29 على بطولة العالم للوزن الثقيل ولكنه خسر تلك المبارة التي كان فيها كل من جون سينا، راندي أورتن، رومن رينز، سيزارو والبيرتو ديل ريو.

العداء مع كريس جيركو[عدل]

في عرض الراو بتاريخ 2014/30/6 هاجمت عائلة وايت كريس جيريكو وفي عرض Battleground بتاريخ 2014/7/20 خسر وايت لجيريكو ولكن أستمر العداء حتى عرض SummerSlam بتاريخ 2014/8/17 حيث فاز وايت على جيركو واستمر العداء حتى تواجه الاثنان في عرض الراو في مبارة القفص الحديدي وفاز براي بعد تدخل لوك هاربر وإيريك رون.

المنافسة الفردية[عدل]

في يوم 29 سبتمبر أعلن براي عن انفصال فريق عائلة وايت واختفى بعدها ليضهر في عرض Hell In a Cell بتاريخ 2014/10/26 حين هاجم أمبروز أثناء مباراته ضد سيث رولينز حيث دخل براي في عداء مع دين امبروز و تواجه الاثنان في عرض Survivor Series بتاريخ 2014/11/23 و فاز براي بالاقصاء وتواجه الاثنان مرة أخرى في عرض TLC فاز براي على امبروز في مبارة طاولات وكراسي و سلالم.[3][4][5] وفي عرض Tribute to the Troops وايت خسر لأمبروز في مبارة طاولات. و في عرض الراو بتاريخ 22 ديسمبر تواجه براي وامبروز في مبارة معجزة في قتال الشارع 34 وفاز بها وايت، وفي عرض راو بتاريخ 2015/1/5 تواجه كل من براي وامبروز مرة أخرى في مبارة سيارة الإسعاف وفاز براي وانتهى العداء، وفي عرض Royal Rumble في مبارة رويل رمبل دخل وايت رقم 5 و تحمل أكثر من 47 دقيقة وتمكن من أقصاء 6 مصارعين و لكن تم اقصائه من قبل كين و بيج شو.

العداء مع أندرتيكر[عدل]

في عرض فاست لاين دخل براي وايت بنفس طريقة اندرتيكر وإطلاق تهديدات حاول أندرتيكر ومستقبله في عرض رو قبل راسلمينيا اعلنت شركة دبليو دبليو إي ان براي وايت سيواجه أندرتيكر في راسلمينيا وتواجه الاثنين وفاز اندرتيكر في عرض راسلمينيا 31.

براي وايت في راسلمينيا 31

البطولات والانجازات[عدل]

العداء مع رايباك و رومان رينز[عدل]

بعد عرض راسلمينيا 31 أصبح براي وايت يتكلم عن خصمه التالي بدون القول من هو، وأصبح يظهر في عرض راو وسماك داوون، وفي يوم 27 ابريل 2015 في عرض الراو قام وايت بالهجوم على رايباك بعد فوز الاخير على بو دالاس، و في عرض السماك داون هاجم وايت رايباك مرة أخرى بعد فوزه على عضو فريق عائلة وايت السابق لوك هاربر، و في عرض بايباك تواجه كل من رايباك و براي وايت وفاز بها وايت، وفي يوم 1 يونيو أقيمت مباراة بين براي وايت و رومان رينز الذي فاز على وايت وتأهل إلى مباراة ماني إن ذا بانك، وفي عرض ماني إن ذا بانك تدخل براي وايت أثناء مباراة السلالم وهاجم رينز الذي اوشك على الفوز، واعلنت شركة الدبليو دبليو أي ان براي وايت سيواجه رومان رينز في غرض باتل جراوند 2015 بيوم 19 يوليو.

أهم أعداء براي وايت[عدل]

وايت ينفذ حركة الأخت أبغايل على بيج أي
  • كين كان أول خصومه في بدايته الرسمية wwe ولعبا مرة واحدة فقط في سمر سلام وتمكن بالفوز عليه
  • كوفي كينغستون لعبا مباراة في باتل جراوند 2013 وتمكن من الفوز عليه
  • دانيل براين + سي ام بانك كانا ثاني الخصوم له لكن... لم يلعب معهم بل جعل لوك هاربر وايريك روان عائلته يلعبان معهم ولكنهم لم يتمكنو من الفوز عليهم ومن ثم في تي ال سي لعبا براي وايت وعائلته ضد دانيال براين وحدة فقط وتمكنا من هزيمته ومن ثم لعب براي وايت مفردة ضد دانيال براين في رويال رامبل وتمكن من الفوز عليه لتكون ختام العداوة الرسمية بينه وبين دانيال براين التي استمرت من سيريافر سيريس إلى رويال رامبل
  • الدرع ( رومان رينز + سيث رولينز + دين امبروز لعبا عائلة وايت ضد الدرع في حجرة الاقصاء وتمكنو عائلة وايت من الفوز عليهم
  • جون سينا لعبا 3 نزالات اولها كانت في مباراة في رسلمينيا 30 وتمكن جون سينا من الفوز بصعوبة ولعبا مباراة اخرى في اكستريم رولز وتمكن وايت من الفوز واخيرة مباراة أخيرة في بايباك وتمكن سينا من الفوز لتنتهي العدواة رسميا
  • كريس جيركو لعبا نزالين في عرضين شهريين ونزال اخير في عرض الرو الاسبوعي اولها كانت في مباراة في باتل جراوند وتمكن جيركو من الفوز ومن ثم سمر سلام وفاز وايت لتكون الحاسمة بينهم في ليلة الأبطال لكن... جعلوها في أحد عروض الرو الاسبوعية وتمكن وايت
  • دين امبروز لعبا نزالين اولها كانت في مباراة في سيريافر سيريس لكن انتهت بالاقصاء بسبب ضربهم البعض بالكراسي ومن ثم تي ال سي وتمكن وايت بتدمير دين امبروز
  • الاندرتيكر تعهد براي وايت بانه يريد مواجهة اندرتيكر في مواجهة السلسلة في رسلمينيا 31 متوعدا اياه بالهزيمة لكي يرد اندرتيكر بموافقته بالمواجهة في رسلمينيا 31 ولعبا مباراة رائعة في رسلمينيا 31 وتمكن اندرتيكر بالفوز بشرف
  • رايباك لعبا مباراة في بايباك 2015 وتمكن من الفوز
  • رومان رينز ولعبا مباراة في باتل جراوند قبل وتمكن من الفوز عليه وامتدت عداوتهم إلى سمر سلام

الأسماء إلتي يشتهر بها[عدل]

  1. الدبابة المدرعة مع محرك فيراري (لقب غير مستخدم)
  2. آكل العوالم
  3. الرجل صاحب ال1000 حقيقة
  4. الوحش
  5. وجه الخوف الجديد
  6. ذا فيند

الانجازات والالقاب[عدل]


روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ معرف عامل في مباراة قفص: https://www.cagematch.net/?id=2&nr=7659
  2. ^ ""The Fiend" Bray Wyatt". WWE (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 9 يوليو 2020. اطلع عليه بتاريخ 05 أغسطس 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ LaRiviere, Derek J. (November 26, 2009). "Brooksville's Rotunda brothers follow dad Mike into professional wrestling". Tampa Bay Sports. مؤرشف من الأصل في 12 أكتوبر 2012. اطلع عليه بتاريخ June 2, 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "WWE: Wreckless Intent". أبل. مؤرشف من الأصل في 13 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ 15 أبريل 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ Powell, Jason. "4/6 Powell's WrestleMania 30 results and review: Daniel Bryan vs. Triple H winner advances to face Randy Orton and Batista in a Triple Threat for the WWE World Heavyweight Championship, Undertaker vs. Brock Lesnar, John Cena vs. Bray Wyatt". ProWrestling.net. مؤرشف من الأصل في 13 فبراير 2017. اطلع عليه بتاريخ February 8, 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)