برس ريدر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
برس ريدر
معلومات عامة
موقع الويب
pressreader.com (الإنجليزية، ‏العربية، ‏الصينية، ‏الفرنسية، ‏الألمانية، ‏الإيطالية، ‏اليابانية، ‏البرتغالية، ‏الروسية، ‏الإسبانية، ‏التركية) عدل القيمة على Wikidata
نوع الموقع
البلد الأصلي
المنظومة الاقتصادية
المقر الرئيسي
الصناعات

بريس ريدر هي شركة كندية تقدم خدمة الاشتراك المدفوع لتصفح النسخ الرقمية لآلاف الصحف والمجلات من 60 دولة مختلفة، عبر أنظمة تشغيل المحمول والكومبيوتر إضافة لموقعها على الويب الذي اسمه السابق بريس ديسبلاي. من بين الصحف التي تعرض صفحاتها في خدمتها صحف عالمية مثل النيويورك تايمز والواشنطن بوست ووول ستريت جورنال ولو فيغارو و ذا جلوب آند ميل.

التأسيس[عدل]

بدأت بريس ريدر العمل عام 1999 لتوفير نسخ مطبوعة لرواد الفنادق من صحفهم الأصلية التي يرغبون في متابعتها خلال السفر، وفي عام 2003 بدأت الشركة في تقديم خدماتها إلكترونياً.

الخدمة والتكلفة[عدل]

تكلفة خدمة الاشتراك في تصفح آلاف الصفح والمجلات في بريس ريدر 29.99 دولارا أمريكياً شهرياً. وتتعاون الشركة مع العديد من الفنادق وشركات الطيران والمقاهي وغيرها من الجهات التي تهتم بتوفير هذه الخدمة لعملائها.[3]

الانتشار[عدل]

اعتبارًا من مايو 2019 أصبح لدى بريس ريدر مليون مشترك شهرياً.

مراجع[عدل]

  1. ^ وصلة مرجع: https://about.pressreader.com/about-us/. الوصول: 16 أغسطس 2023.
  2. ^ "كرونشباس" (بالإنجليزية).
  3. ^ https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2020/02/23/1316804.html "بريس ريدر" تبرم اتفاق ترخيص مع "داو جونز" | دنيا الوطن نسخة محفوظة 2020-10-05 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

موقع الشركة