هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

برفكت موني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2015)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)

تشهد الساحة المصرفية توسعا كبيرا في التكنولوجيا البنكية من أبرزها ظهور الخدمات المالية الإلكترونية أو بما تسمى بالبنوك الإلكترونية، فهي تتوفر على مواقع إلكترونية على الانترنت و ذلك لتقديم احسن الخدمات للعميل من سحب ، دفع و تحويل دون التنقل لها. إضافة إلى ذلك تعتبر من بين العوامل التي أدت إلى ارتفاع عدد الإستثمارات و التسوق الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية و استقطاب آلاف العملاء لاستخدام هذا النوع من البنوك[1].

يعتبر Perfect Money من البنوك الإلكترونية المشهورة حيث يقدم هذا الاخير خدمة مالية جيدة تمكن مستخدمية من الدفع الفوري و تحويل الأموال بأمان عن طريق الانترنت متيحة فرص فريدة لعملائها من مستخدمي الإنترنت و أصحاب المشاريع على السواء. هدفه ان يجعل تحويل الأموال من خلال الانترنت هو الحل المثالي.[2]. من أهم ميزات هذا البنك هو انه يجمع بين الأمان متعدد المستويات و النظام الذي يتمتع بالبساطة والسهولة في استخدامه.

وصلات داخلية[عدل]

روابط خارجية[عدل]

مصادر[عدل]

Crystal Clear app Internet Connection Tools.png
هذه بذرة مقالة عن موقع ويب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.