هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بطاقة الياقة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2013)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يونيو 2013)

بطاقة الياقة هي أول ماسكة دعامة ياقة في العالم في حجم بطاقة الائتمان ويمكن وضعها في المحفظة بكل أريحية. وتحتوي بطاقة دعامات الياقة التي تتمتع ببراءة اختراع على أربع دعامات "بارزة".[1] وبطاقة الياقة مصنوعة من بلاستيك التزلين الصديق للبيئة. وتقضي هذه البطاقة نهائيًا على مشكلة نسيان الدعامات، وهي مشكلة لا يكاد يوجد أحد إلا وعانى منها ولا يوجد منتَج آخر في الأسواق لحلها. فبعد أن كان من السهل نسيان الدعامات التقليدية، أصبح الآن بإمكانك وضع بطاقة الياقة في محفظتك واستخدامها عند الحاجة.[2] [3]

الغرض[عدل]

دعامات الياقة هي أشرطة من البلاستيك مستديرة من أحد طرفيها ومدببة من الطرف الآخر، وتدخل هذه الدعامات في جيوب صغيرة تحت ياقة القميص. وتُستخدم الدعامات عادة لإضفاء الصلابة والجمود على ياقة القميص. ويمكن للشركات الاستفادة منها حيث إنها أداة تسويق مصنفة وخاصة يمكن إهداؤها للعملاء والزبائن والموظفين. وإذا ما طُبع عليها ماركة الشركة وشعارها فإنها تتحول إلى وسيلة فريدة للإعلان عن ماركة وترويجها مباشرة بين العملاء. وتطبع بطاقات الياقة باستخدام عملية طباعة رباعية الألوان ويمكن صناعتها حسب الطلب لأي شركة متخصصة في نطاق واسع من الصناعات.

انظر أيضًا[عدل]

  • راندال كابلان

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]