المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بندقية الصمع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2017)

عبارة عن سلاح أو بندقية يحمل الاسم : مارتيني .الشركة المصنعة: المملكة المتحدة . العيار: 303 البريطانية .العمل :طلقة واحدة مائلة الكتلة.الطول الكلي 947 مليمتر\ 37.3 بوصة. طول الفوهه أو رأس السلاح :خمسمائة وثلاثة وأربعين مليمتراي واحد وعشرين بوصة 543mm \ 21.4in .الوزن بدون ذخيرة : اثنان فاصل تسعة كيلوغرام 2.97 kg \ 6.56 lb. سلاح مارتيني كان قويا بما فيه الكفاية لاتخاذ خرطوشة جديدة ومتواجد بوفرة بما يكفي لتوزيعها على نطاق واسع. وقد استخدام لخط الجبهة الاستعمارية الجبهة الشرقية (الحرب العالمية الثانية) والبنادق مارتيني يمكن العثور عليها في كل نادي بندقية .والعديد من مستودعات الأسلحة. حتى نفذ من التخزين لإصدارها إلى الحرس المنزل خلال الحرب العالمية الثانية للأسف، كان هذا كاربين عفا عليها الزمن حتى عندما استجدت العلامة التجارية في عام 1885.

المرجع: ٌRIFLES and MACHINE GUNS an illustrated guide to 500 firearms www.hermeshouse.com

صورة الصمع[عدل]

بندقية الصمع سلاح مارتيني هنري صنع المملكة المتحدة
Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن الصناعة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.