بوكنج هولدنج

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
بوكنج هولدنج
الشعار
معلومات عامة
البلد
التأسيس
يوليو 1997 عدل القيمة على Wikidata
النوع
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
موقع الويب
bookingholdings.com (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
المنظومة الاقتصادية
الشركات التابعة
الصناعة
المنتجات
أهم الشخصيات
المؤسس
الإيرادات والعائدات
البورصة

بوكنج هولدنج هي شركة في ولاية ديلاوير ومقرها في نوروولك بولاية كونيتيكت التي تمتلك وتدير العديد من مواقع محركات البحث واسعار الفنادق والرحلات وتشمل هذه المواقع أجودا دوت كوم وبوكنج دوت كوم.[1] تدير الشركة مواقع في حوالي 40 لغة موزعة على 200 دولة. في عام 2017 ، تم تحقيق 89٪ من إجمالي أرباحها خارج الولايات المتحدة - استخدم معظمها موقع Booking.com.

المواقع[عدل]

يُعدُّ أجودا من أكبر المواقع العالمية لحجز الفنادق. انطلق من القارة الآسيوية في العام 1998، قبل أن يحقق انتشارًا سريعًا وكبيرًا في مختلف دول العالم. واشتهر بكونه الأرخص والأسهل والأكثر تطورًا، وهنالك العديدُ من الأمور التي يتفوق فيها أجودا على غيره من التطبيقات، كما يعتمد نظام “المفاجآت”، فلا يمكن أن تمرَّ خطوة في رحلتك دون ميزة ترافقها. من أهمِّ مميزات أجودا خياراته الكثيرة، حيثُ يضمُّ أكثر من 1.8 مليون فندق وشقة فندقية، بالإضافة إلى أماكن الإقامة الأُخرى: كالفيلات، والشقق المفروشة، والخيم والبانجالو، وغيرها الكثير من الخيارات.

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن بوكنج هولدنج على موقع gleif.org". gleif.org. مؤرشف من الأصل في 2019-12-14. اطلع عليه بتاريخ أغسطس 2020. {{استشهاد ويب}}: تحقق من التاريخ في: |تاريخ الوصول= (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]