المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بوند (فرقه موسيقيه)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من بوند)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2009)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)

بوند (فرقه موسيقيه)

رباعى بوند للوتريات هو فرقه موسيقيه استراليه - انجليزيه تتكون من اربعة فتيات بقمن بالعزف على الات وتريه هي الفيولا والفيولينه والتشيلو.تتميز فرقة Bond بالموسيقى الشرقية الممزوجه بالغربية فتارة تشعر بأنك تستمع لموسيقى عربية وتارة أخرى تسمع موسيقى غربية ولكن في كلتا الحالتين تستمع لموسيقى راقية ورائعة..

ونبدأ بالنبذة المختصرة عن أفراد الفرقة

Haylie Ecker

تاريخ ميلادها : 6 أكتور 1975 محل الميلاد : بيرث، أستراليا الغربية وحازت على وسام الشرف من الدرجة الأولى من نقابة الموسيقى والدراما وأنا شخصيًَا أعتبرها أفضل عضوة في الفريق مضمونًَا.. وشكلاًَ لأنها تعطى للفرقة روح رائعه وحماس جميل..

Eos Chater تاريخ الميلاد : 32 يناير 1976 محل الميلاد : ولاية ويلز بالمملكة المتحدة وهى عازفة الكمان والملحنه والمغنية في نفس الوقت

Gay-Yee Westerhoff

تاريخ الميلاد : 13 يوليو 1973 محل الميلاد : مدينة يوركشر، إنجلترا، المملكة المتحدة متخرجة من كلية ترينيتي للموسيقى في لندن

Tania Davis

تاريخ الميلاد : 4 يولية 1975 محل الميلاد : مدينة سيدنى بأستراليا تعزف على الكمان والبيانو

يتكون الفريق من اربعة فتيات هن
الزابيث هانسون
تانيا ديفيز
اويس شاتر
جى-يى ويسترهوف
  • نشاة الفريق:
    صاحب فكرة نشاة الفريق الموسيقى هو المنتج مايك بات وميل بوش بتكوين رباعى للوتريات من اربع فتيات جميلات كان منهم هيلى ايكر عازفة الكمان من أستراليا التي تركت الفريق من اجل انجاب طفل
Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن الموسيقى أو مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.