المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بيت الطين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2008)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يناير 2015)

بيت الطين : مسلسل عراقي من إخراج عمران التميمي وإنتاج قناة السومرية ومن بطولة فلاح إبراهيم وحافظ لعيبي وانعام الربيعي ومحمد ناجي وكريم الشيخ وعلي داخل وجعفرالنجار وعلي فرحان ومحسن الجيلاوي وبعض من النخبة الممثلين العراقيين الكوميديين يتحدث المسلسل عن طفل يقتل اهله امام عينيه فيصبح شبه المجنون وتتوالة الاحداث تم انتاج الجزء الاول في عام 2006 والجزء الثاني في عام 2008 والجزء الثالث في عام 2010 والجزء الرابع في عام 2012 وتوجد مسرحية حاملة اسم بيت الطين أيضا وان المسلسل حصل نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وشعبية كبيرة .

تحتوي على أربعة أجزاء من إخراج عمران التميمي

طالع أيضا[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.