هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تاريخ التنظيم المبكر للمواد الغذائية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2018)

بدأ تاريخ التنظيم المبكر للمواد الغذائية في الولايات المتحدة مع قانون الغذاء والأدوية الصافي لعام 1906، عندما بدأت الحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة بالتدخل في شركات الأغذية والعقاقير. حيث ثبت أن مشروع القانون غير فعال، فقامت إدارة الرئيس فرانكلين دي روزفلت بتنقيحه في القانون الفيدرالي للأغذية والأدوية ومستحضرات التجميل لعام 1937. وقد مهد هذا الأمر لمزيد من التدخل الحكومي في أسواق الغذاء والدواء والأسواق الزراعية.

حركة الأغذية النقية[عدل]

كانت حركة الأغذية النقية في السبعينيات من القرن التاسع عشر حركة شعبية خلقت المصدر الرئيسي للدعم السياسي لقانون الأغذية والأدوية لعام 1906[1] .كان ائتلافا من عدة مجموعات مختلفة، وهذا هو السبب في أنها أصبحت ذات نفوذ كبير[2].

المراجع[عدل]

  1. ^ Bren، Linda (2006). "Food Labels Identify Allergens More Clearly". PsycEXTRA Dataset. اطلع عليه بتاريخ 16 سبتمبر 2018. 
  2. ^ "Food and Drug Administration". Encyclopedia of Law Enforcement. 2455 Teller Road, Thousand Oaks California 91320 United States: SAGE Publications, Inc. ISBN 9780761926498. 
Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.