المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تاماهومي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2018)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2010)

الاسم: تاماهومي، الاسم الحقيقي: الدانق كيشوكو، تاريخ الميلاد: 28 جانفي، العمر: 17 سنة، البرج: الدلو، أصغر: جيوكيران وييرين، عدد الاخوة:4 الهوايات: جمع المال، زمرة الدم: -o لون الشعر: أزرق، لون العينين: أزرق، القدرات: فنون الدفاع الذاتي عموما،

القصة: تاماهومي الرجل الأول التي اكتشفته مياكا بأنه ضمن محاربين السوزاكو. يبدوا بالبداية أن تاماهومي مهتم بالمال فقط لكن فيما بعد نكشف لماذا. لأنه يريد أن يدفع المال الذي يأخذه لعائلته ولكي يعيشوا تاماهومي مستعد لأعطاء حياته كله لمياكا بعد موت عائلته. وتاماهومي ممتاز في فنون الدفاع الذاتي ونرى أنه يدافع عن مياكا والاخرين في كل المسلسل. نرى أن في بداية الأمر علاقته بمياكا كأخ ولكن فيما بعد ينفجر بحبها الصراحة قصة حب تأثر بكل من يراه ونجد أن تاماهومي موالي يرغب بالتضحيه لمن يحب، وتاماهومي فتى يحب ميارا.

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.