المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

ترافلجار لاو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2014)
ترافلجار لاو
شخصية ون بيس
الملف الشخصي
العمر قبل السنتين 24 بعد السنتين 26
الألقاب جراح الموت الطبيب الأسود
إحصائيات
الظهور الأول 329
ممثلين

ترافلجار لاو ( Trafalgar Law トラファルガー ロー ) اسمه الحقيقي ترافلجار دي واتر لاو هو شخصية من أنمي ون بيس يمثل كابتن وطبيب طاقم قراصنة القلب ولقبه جراح الموت من الأزرق الشمالي وهو أحد قراصنة الأحد عشر الذين أطلق الناس عليهم الجيل الأسوء ، وكان يشغل منصب تشيبوكاي بعد ان قدم لحكومة العالم 100 قلب لقراصنة مطلوبين ، بعد ذلك تقابل مع لوفي في بانك هازاد ثم تحالفو بهدف اسقاط أحد اليونكو هو أقوى مخلوق في العالم (كايدو) واكان من خططه اسقاط التشيبوكاي (دوفلامنجو) وكانت الخطه تصفية حسابات بينه وبين دوفلامنجو عمرها أكثر من 13 سنه بعد ان قتل دوفلامنجو اخوه روزونيت (كوراسان) وتم هزيمة دوفلامنجو على يد تحالف لوفي و لاو وهم الان بطريقهم الي هزيمه كايدو.

كما انا لاو ايضا يعتبر من عائله ال(دي) التي تعرف بقوتها وما تزال غامضه إلى الان.

المظهر[عدل]

يلبس قبعة بيضاء منقطة ب نقط سوداء، و يلبس حلقتين ذهبيتين على الإذن اليمنى و اليسرى، و على يده اليسرى توجد على أصابعه احرف D.E.A.T.H و على يده اليمنى D.E.A.T.H و ثوب اسود، و لديه شعر في ذقنه، و يلبس جنز منقط بنقط سوداء، حذاء أسود، و يحمل سيف من كتفه إلى رجليه .

دورة في حرب المارين[عدل]

عندما كان القرصان باجى يحمل لوفي وهو مغشيًا عليه، ظهرت غواصة لاو من العدم لتحمل لوفي ولتعالجة بعد أن كان قريبًا من الموت .

ماضيه[عدل]

لاو كان يعيش بسلام في المدينة البيضاء إلى ان ظهر مرض يدعى بالرصاص الابيض وقد حوصرت المدينة إلى ان استظاع لاو ان يهرب عن طريق عربة جثث و من بعدها انضم إلى دون كيهوتي دوفلامنجو واصبح أحد منفذي عائلة دون كيهوتي وعندما علم كوزان (وهو الاخ الاصغر ل دوفلامنجو) بان لاو من عائلة الدي طلب منه الابتعاد عن دوفلامنجو ولكنه لم يستمع اليه, وبعد مدة قام كوزان بالبحث عن علاج لمرض لاو واستطاع الحصول على علاج عن طريق فاكهة شيطان تدعى " اوب اوب نومي" وهي تلك الفاكهة الذي كان دوفلامنجو يحاول شرائها بمبلغ وقدره 5,000,000,000 مليار بيلي (بحاجة لمصدر) والذي جعل لاو يحمل الحقد على دوفلامنجو هو عندما قتل دوفلامنجو كوزان اخوه الاصغر.

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن الأنمي أو المانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.