تشستر بنينغتون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من تشستر بنينجتون)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
تشستر بنينغتون
صورة معبرة عن تشستر بنينغتون
تشستر بنينغتون في أداء حي ستوكهولم

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة تشستر تشارلز بنينغتون
الميلاد 20 مارس 1976 (العمر 40 سنة)
فينيكس, أريزونا
فينيكس، أريزونا[1]   تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
مواطنة Flag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية   تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
عدد الأطفال 6   تعديل قيمة خاصية عدد الأطفال (P1971) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
النوع الترنتيف روك، نو ميتال، الترنتيف ميتال
نوع الصوت تينور   تعديل قيمة خاصية نوع الصوت (P412) في ويكي بيانات
الآلات الموسيقية بيانو، غيتار,درمز
المهنة مغن مؤلف, موسيقي, ممثل
سنوات النشاط 1992 - الآن
المواقع
الموقع http://www.cbennington.com/   تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات

تشيستير تشارلز بينينجتون (بالإنجليزية: Chester Bennington) (مواليد 20 مارس، 1976) هو موسيقي أمريكي من فينيكس بولاية أريزونا وهو أحد أعضاء فرقة لينكين بارك. انضم إلى لينكين بارك في عام 1999 بدلاً من مارك ويكفيلد.

حياته المبكرة[عدل]

ولد تشستر بنينغتون في 20, مارس 1976. بدأ اهتمام بينينجتون بالموسيقى في سن صغير معتبراًَ Depeche Mode و Stone Temple Pilots الهاماًَ له, وكان حلمه أن يصبح أحد اعضاء فرقة Depeche Mode.

انفصل والديه وهو في ال 11 من عمره وعاني بسبب ذلك في فترة المراهقة من ادمان المخدرات مثل الكوكايين, الافيون, الميثامفيتامين والكحول ولكنه استطاع التغلب على ادمانه واتجه إلى محاربة المخدرات في الوسائل الاعلامية والمقابلات التي كان يجريها, كشف بنينغتون في إحدى المقابلات بأنه كان يتعرض للاساءة الجنسية عندما كان بعمر السابعة مما سبب له ضغط نفسي كبير أثناء طفولته كان بينينجتون يعمل في أحد مطاعم برجر كنج حيث كان ينفق جميع نقوده على شراء المخدرات قبل بدء مسيرته كمغني محترف.[2]

لينكين بارك[عدل]

قبل الأنضمام إلى (لينكين بارك) كان بينينجتون في فرقة أخرى وهي (غري دايز) من فينيكس, أريزونا وترك هذه الفرقة في عام 1998 وعاني لكي يجد فرقة أخرى, وعندما قارب على ترك مجال الموسيقى والغناء عرض (جيف بلو) عليه فرصة الأنضمام إلى اعضاء فرقة (لينكين بارك), فأعجبهم أسلوبه في الغناء وأنضم إليهم رسمياًَ في 1999, وترك عمله وأنتقل هو وعائلته إلى كاليفورنيا.

وعانوا لبعض الوقت من أجل إيجاد شركة تسجيلات لتوقع معهم, ولكن (جيف بلو) ساعدهم على التوقيع مع شركة (وارنر براذرز للتسجيلات), وأصدروا ألبومهم الأول (Hybrid Theory) في السنة التالية وقد نجح هذا الالبوم نجاحاًَ هائلاًَ حول العالم.

الحياة الشخصية[عدل]

لدى بنينغتون طفل واحد من علاقة سابقة مع إلكا براند. تزوج بنينغتون زوجته الاولى سامانثا ماري أولت في أكتوبر 1996, ولكنهما لم يستطيعا تحمل ثمن خاتم الزواج, وانجبا معاً طفل واحد درافين سيباستيان بنينغتون في سنة 2002. تراجعت علاقة بنينغتون مع زوجته أثناء سنواته الاولى مع لينكين بارك مما ادى إلى طلاقهما في سنة 2005. بعد طلاقهما تزوج بنينغتون من تاليندا آن بنتلي وهي عارضة ازياء سابقة, وانجبا معاً 3 اطفال, تايلر لي بينينجتون وتوأمان ولدتا في 2011. يعيش بنينغتون وعائلته في مقاطعة ماريكوبا، أريزونا.[3]

الصوت[عدل]

يمتلك بينينجتون طبقة صوتية من نوع تينور, وأحتل بينينجتون رقم 46 في لائحة مجلة (هيت باردير), لأفضل 100 مغني في التاريخ موسيقى الميتال.[4]

ممثل[عدل]

مثل بينينجتون في عدة افلام وهي:

السنة الفيلم الدور
2006 Crank Pharmacy Stoner
2009 Crank: High Voltage Hollywood Park Guy
2010 Saw 3D Evan

مراجع[عدل]

  1. ^ مذكور في : ملف استنادي متكامل — وصلة : http://d-nb.info/gnd/139453784 — تاريخ الاطلاع: 10 ديسمبر 2014
  2. ^ Bryant، Tom (January 23, 2008). "Linkin Park, Kerrang!". Kerrang!. اطلع عليه بتاريخ November 28, 2012. 
  3. ^ Simpson، Dave (July 7 2011). "Linkin Park: 'We're famous, but we're not celebrities'". guardian.co.uk. اطلع عليه بتاريخ November 28, 2012. 
  4. ^ Hit Parader’s Top 100 Metal Vocalists of All Time