المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تصوير الإغراء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2010)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس_2010)

تصوير الإغراء هو نوع من الالتصوير الفوتوغرافي، وغالباً ما تكون الصور للأناث.ويتم تصويرها في بطريقة رومانسية أو جنسية، الصور قد تكون عارية بالكامل أو نصف عارية، لكن صور الإغراء لا تتوقف على اغراء المشاهد، بدلاً من ذلك تركز العارضة على الافتان.

المجلات[عدل]

البلاي بوي كان لها دور مهم في تغيير عالم الإغراء كأول مجلة تركز على الصور العارية، وكانت تستهدف مستهلكي التيار الرئيسي.في ديسمبر عام 1953,هيو هيفنر نشر أول عدد من البلاي بوي مع مارلين مونرو على الغلاف، وصر عارية لها داخل المجلة.مركز النجومية لدى مونرو وشخصيتها الساحرة ساعدت على تقليل غضب الجمهور.عندما سُئلت عن ما كانت عليه خلال التصوير، أجابت "الراديو",بعد البلاي بوي، العديد من المجلات الأخرى تبعت هذه الوسيلة في سوق مفتوحة لإدخال صور الإغراء إلى المجتمع الحديث.اليوم، الصور العارية للعارضات تضهر في المنشورات مثل Perfect 10 أو الصحف الشعبية وأيضاً الصفحة الثالثة من صحيفة ذا صن البريطانية.