المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تموينات غذائية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2010)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يونيو_2010)

التموينات الغذائية[عدل]

هي عبارة عن محلات تجارية تقوم ببيع الأطعمة الغذائية بشتى أنواعها وأشكالها ،كما تقوم ببيع بعض مستلزمات المنزل. تنتشر هذه التموينات بكثرة في الأحياء والطرقات الفرعية. غالباً ما تكون مفتوحة من الصباح إلى منتصف الليل. يقبل على الشراء من هذه التموينات الصغير والكبير على اختلاف أجناسهما.. ويطلق عليها بمصطلحات عديدة، مثل: دكان - بقالة - جمعية - محل

تعرف التموينات الغذائية باللغة الإنجليزية ( Food supplies) بمعنى الإمدادات الغذائية ( المؤن )أو ( food ) supplies بمعنى تَموِين.

اغلبيت الاصناف والانواع التي تباع في التموينات الغذائية تنقسم لما يلي 1-المواد الغذائية التي تحتاج إلي التبريد أو التثليج المستمر. 2-الخبز أو المخبوزات بانوعها. 3-المواد الكيماوية كالمنظفات والصابون ونحوها 4-أطعمة الحيوانات وحتيجتها. 5-للأجبان والحلويات والمخللات. 6-الفاكهة والخضار . 7-للحوم الطازجة والمجمدة .

غذاء

Economy.png
هذه بذرة مقالة عن علم الاقتصاد أو موضوع متعلق به بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.