المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

توازن الحياة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2013)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)

{{نسخ:معالج إنشاء مقالة/نسخة |عنوان=توازن الحياة |تعريف=التوازن في الحياة هو ان يكون هناك تعادل وموازنة في مابين الللهو والجدية والعمل ومابين الحياة الاجتماعية والشخصية والشعبية بين الناس يعتبر الجميع ان الحياة عبارة عن تقدم في الأعمال والاجهزة وغيره فشباب الجيل الحاضر يمضون معظم وقتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك وغيره ويذهبون للمولات والاسواق وغيره فلا يوازنون بين صحيح وخاطئ ولكن هناك الكثير من الاشياء التي تخل بتوازن حياة هؤلاء الشباب فمثلا كثرة الفراغ وقلة وجود المكتبات التي تحثهم على القراءة والتزود بالعلم وعدم وجود رابط أسري يربط مابين الأبناء والوالدين وايضا كثرة الجهل قد أدت لذلك وتشدد الناس باشياء معينة وعدم انتباههم لاشياء أخرى أكثر أهمية أدت لضياعهم فمواقع التواصل الاجتماعي أدت لضياع أكثرهم من حيث ضياع الوقت وكثرة نشر الاشاعات والتعرف باناس ضعيفون دينيا وعقليا فلو انتبه الناس لتلك الاشياء لصلح المجتمع حيث أن العنصرية تلعب دورها أيضا من حيث ضياع المجتمع العربي فتتشدد العنصرية من حيث الجنسية واللون والمكانة والعمل ومدى الشعبية عند الناس " فيهان عامل النظافة لانه ليست هناك توعية في مابين الناس سواء كانوا كبارا ام شبابا مع ان عمله عمل مفيد فهل النظافة اهانة ام قلة عقول الناس فيجب النظر لهذه الاشياء قبل كل شيء حتى لايضيع من هم امل المستقبل.

Ghilzai nomads in Afghanistan.jpg
هذه بذرة مقالة عن علم الاجتماع بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.