توماس بيكارد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
توماس بيكارد
Pickard-lg.jpg

مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي
الرئيس جورج دبليو بوش
معلومات شخصية
الميلاد 1 يونيو 1950(1950-06-01)
مدينة نيويورك، نيويورك
مواطنة Flag of the United States.svg الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة ضابط شرطة  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
الحزب الحزب الديمقراطي

توماس جوزيف بيكارد (بالإنجليزية: Thomas J. Pickard)‏ عمل كمدير بالوكالة لمكتب التحقيقات الفيدرالي لمدة 71 يوما في صيف عام 2001 بعد استقالة المدير السابق لويس فريه.

النشأة والتعليم[عدل]

ولِدَ في مدينة نيويورك وحصل علي بكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية سان فرانسيس في بروكلين هايتس، تم حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سان جون في مدينة نيويورك.

مكتب التحقيقات الفيدرالي[عدل]

ألتحق بمكتب التحقيقات الفيدرالي في يناير عام 1975 ليعمل كمحقق، بعد فترة من التدريب التحق بمكتب مدينة نيويورك، تم نقله في أبريل عام 1979 للعمل في مكتب العاصمة واشنطن، في سبتمبر عام 1969 عينه المدير السابق لويس فريه ليشغل وظيفة مساعد مدير مكتب واشنطن الميداني، تم اختياره في فبراير 1998 ليشغل منصب المدير المساعد لقسم التحقيقات الجنائية في المكتب الرئيسي للتحقيقات الفيدرالية، ثم تولي منصب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بالوكالة خلفاً للمدير السابق لويس فريه الذي كان قد استقال، واستمر في منصبة كمدير للتحقيقات الفيدرالي لمدة 71 يوما قبل ان يعلن تقاعدة في نوفمبر من نفس العام.[1]

مراجع[عدل]

  1. ^ "FBI Deputy Director Thomas J. Pickard Announces His Retirement". archives.fbi.gov. مؤرشف من الأصل في 08 نوفمبر 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ أرشيف= (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

Flag of the United States.svg
هذه بذرة مقالة عن ضابط أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.