المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ثياتر اوف تراجيدي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2018)

البلد : النرويج النمط : الدوم و غوثيك ميتال النشاط : من 1993 إلى 2003

الاعضاء السابقون : Raymond J. Rohonyi Nell Sigland Vegard K. Thorsen Frank Claussen Lorentz Aspen Hein Frode HansenLiv Kristine Espenæs Krull Pal Bjastad Geir Flikkeid Tommy Olsson Tommy Lindal Eirik T. Saltrø

معلومات أكثر :

ثياتر اوف تراجيدي هي فرقة نرويجية للغوثيك ميتال ، تأسست سنة 1993 ، تعتبر من الفرق المتمرسة بهذا النمط الموسيقي و التي ذاع صيتها بموجة ذلك العقد لتميزها بالصوت النسائي . البوماتهم الثلاث الاولى قد تركت بصمة واضحة بالنمطين " دوم ميتال " و " غوثيك ميتال " في الوقت الذي كانت تتخذ فرق معدودة هذا النمط الموسيقي اختيارا لها . استخدمت الفرقة فيما بعد آلات الكترونية بعد ان انفصلت عن الفرقة مغنيتها الرئيسية ، فجمعت تياتر اوف تراجيدي بين الفترة الغوثيك و الاكترونية . ألبومهم الأخير اظهر ذلك بوضوع مع تراجع ملحوظ ببعض ما اعتاد عليه المعجبون مثل Grunt . بعد 17 سنة من العمل قررت الفرقة ان تتفكك نهائيا بأكتوبر 2010.

Flag of Norway.svg
هذه بذرة مقالة عن النرويج بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.