المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جامعة داربي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

إحداثيات: 52°56′20″N 1°29′47″W / 52.9388°N 1.49648°W / 52.9388; -1.49648

Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2013)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)

جامعة داربي تعتبر واحده من اعرق الجامعات البريطانية ، تأسست عام 1851 و تقع في مدينة داربي في وسط بريطانيا ، للجامعة ثلاث مقرات في مدينة داربي هي كيدلستون رود و ماركيتون ستريت و بريتانيا ميل و مقر واحد في مدينه بوكستون قرب داربي. يوجد في الجامعة العديد من الكليات مثل كلية الإدارة و المحاسبة و التسويق كلية الهندسة كليه الحاسوب و تقنية المعلومات كلية القانون و علم الجريمة كلية التمريض و العلوم الصحية كلية العلوم كلية الجيولوجيا كلية هندسة العمارة كلية العلوم البيئية كلية الإعلام و الاتصال كلية العلوم المسرحية و التمثيل كلية السياحة و الفندقة كلية الفنون و التصميم كلية درااسات المجتمع مكتبة جامعة داربي واحده من أفضل المكتبات من حيث عدد الكتب و المراجع ، كما يحتوي على عدد من الأبحاث المسجلة تقوم جامكعة داربي بالعديد من الأبحاث العلمية في كافة التخصصات ، كما يدرس في جامعة عدد كبير جداً من الطلاب الدوليين من كافة قارات العالم

Graduation hat.svg
هذه بذرة مقالة عن جامعة أو ما يتفرع منها من كليات، بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.