يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جايسي جونزاليس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2018)

{{صندوق معلومات شخص | الاسم = جايسي جونزاليس | الصورة = JC Gonzalez-cropped.jpg | الاسم عند الولادة = جوان كاميلو جونزاليس أوتشوا | مكان الولادة = بوجوتا العاصمة - </span>[[كولومبيا]] | الإقامة = لوس أنجلوس - كاليفورنيا | التعليم = مدرسة كليمينتس الثانوية | المهنة = ممثل، ومغني | سنوات النشاط = 2007 - الآن | الصنف = البوب<div>البوب اللاتيني<br /></div> }}'''جوليان كاميلو جونزاليس''' (بالانجليزية: ''Juan Camilo Gonzalez)'' الشهير بـ"جايسي جونزاليس" (بالإنجليزية: JC Gonzalez) : هو ممثل ومغني وكاتب أغاني كولومبي، بدأ مساره في 2009 عندما شارك في الإعلانات التلفزيونية في تكساس.<ref>"Colombiano Rumbo a Menudo" El Tiempo newspaper, Revista Carrusel http://www.eltiempo.com/carrusel published on November 2007 accessed February 16, 2016</ref> كما ترشح "جونزاليس" لمشاركة في في برنامج "ميكنج مينودو" الواقعي على قناة [[إم تي في]]، حيث اختاروا المطربين الذكور بشرط أن تكون أعمارهم 25 سنة، وأن يتحدثوا لغتين. إلى جانب ذلك ظهر جونزاليس في [[السينما|السينما،]] وفي التلفزيون ضمن مسلسلات مثل "[[الحدائق والمنتزهات (مسلسل)]]" و"[[لوس أمريكانز]]".<ref>"From Breakbeats to Heartbreaks" in US Weekly http://www.usmagazine.com published in October 29, 2007 accessed in February 18 of 2016</ref> == حياته المبكرة == ولد "جونزاليس" في <nowiki/>[[بوجوتا]] - [[كولومبيا]]  عام 1990. مع شقيقين أصغر منه. وقد عُد "جونزاليس" طفلاً مفرط الحركة؛ لذلك لُقب بـ"تيريموتو" (أي: الزلزال). انتقلت عائلة "جونزاليس" إلى [[هيوستن]] عندما كان في السابعة من عمره؛ ليتلقى أخيه الأصغر رعاية صحية مناسبة لحالته. بدأ "جونزاليس" الدراسة الابتدائية في Gimnasio Los Caobos في بوجوتا - كولومبيا و حضرClements High School في <nowiki>{{Sugar Land, Texas}} تخرج "جونزاليس" من مدرسة كليمينتس الثانوية في شوجر لاند بـتكساس.يتميز JC Gonzalez بحافزه، كما هو موضح في البوابة 'Pantallazos de Noticias' ، حيث يدعون أنها كانت سمات شخصية لجدة أمه 'Cándida Rueda' ، المشهورة بـ كونها مديرة فندق سان كارلوس في بارانكابيرميخا، (Santander، كولومبيا) [1] كما عرف الفنان من خلال عدة مقابلات أن أحد محركاته هو شقيقه دانيال، الذي تغلب إلى حد كبير على مرض غريب يدعى اعوجاج المفاصل ( Arthrogryposis Multiplex Congenita (AMC ، وقد علمه أنه بدون جهد لا يوجد مكافأة، من هناك، يقول المغني، ويأتي انضباطه.

شعار (لوجو) "جايسي جونزاليس"

مساره المهني[عدل]

الموسيقى[عدل]

سجل "جونزاليس" أغاني جديدة، وأعاد توزيع أغنية "إل بيردون" إنريكيه إغليسياس ونيكي جام. في عام 2006 أعد "جونزاليس" أول ألبوم منفرد له بعنوان "أويكين" والذي يحتوي على مجموعة أغاني بالإنجليزية والإسبانية مع خليط من الإيقاعات البوب والراب الأمريكي واللاتيني.[2]

التلفزيون والسنيما[عدل]

بدأ "جونزاليس" مساره الفني في مجال الإعلانات التلفزيونية في تكساس.بعد التخرج من المدرسة الثانوية، انتقل "جونزاليس" إلى لوس أنجلوس حيث بدأ العمل في مجال المسلسلات والإعلانات التجارية التلفزيونية. وقد شارك في غعلانات تلفزيونية لشركات: فورد وهوندا وإيه تي آند تي.[3] في يناير 2007 قدم "جونزاليس" تجربة أداء لمسلسل مينودو في لوس أنجلوس[4]؛ لكنه لم ينجح في المشاركة؛ لذلك بدأ في تلقي دروس في الرقص وتقدم تجرب أداء مرة أخرى في دالاس (تكساس).[5] وفي دالاس اختاره المطرب البيرتو ريكى لويس فونسي، ومذيع الراديو دانيال لونا كأحد المشاركين الذين سيذهبون إلى مدينة نيويوك لتصوير مسلسل "ذا رود إلى مينودو"[6]، وكان "جونزاليس" واحد من ضمن مجموعة من 15 شخص انتقلوا للمشاركة في العرض.

وقد تلقى "جونزاليس" مع زملائه الأربعة عشر الأخرين تدريباً على الغناء والرقص لمدة أربعة أشهر في ساوث بيتش.[7][8]

, أخيراً في عام 2007 , تم أختيار "جونزاليس" ليكون أحد أعضاء لجنة التحكيم النسخة الجديدة من فرفة "مينودو"[9] اللاتينية. ستكون الفرقة عبارة عن مزيج من الموسيقى الحضرية و البوب و الروك باللغتين الإنجليزية و الإسبانية لإنتاج العديد من الألبومات مع تسمية سوني سوني بي إم جي, إبك ريكوردز. عُقدت العديد من الاختبارات في المدن المختلفة مثل لوس أنجلوس, دالاس (تكساس), ميامي, نيويورك و غيرها. كان "جونزاليس" جزءاً من منافسة دالاس (تكساس) حيث أختاره المذيع دانيال لونا الذي أختارهما، أختلف المتسابقين في أختيارهم، و كان "جونزاليس" واحداً من بين 25 شخصاً تم أختيارهم.

كجزء من العرض تم تدريب "جونزاليس" مع أربعة عشر فنانين آخرين طموحين، في الغناء و الرقص في ساوث بيتش لما يقرب من أربعة أشهر [10][11]

شارك "جونزاليس" خلال مسيرته في التمثيل في سلسلة مسلسلات لوس أمريكانز 2011-التي تعرض خلال الانترنت- و التي تتميز بتركيز متعدد الأجيال، عائلة من الطبقة المتوسطة تعيش في لوس أنجلوس. خلال هذة السلسلة شارك مع إساي موراليس, لوبي اونتيفيروز,توني بلانا, رايموند كروز, Yvonne DeLaRosaو Ana Villafane.

وفي عام 2009 ظهر "جونزاليس" في حلقة "سيستر سيتي" من مسلسل "الحدائق والمنتزهات" في دور جوني (متدرب فنزويلي).[12]

وفي عام 2010 لعب "جونزاليس" دواً رئيسياً في كليب "كايا روزنثال" المسمى "كانت جيت يوم أوت أوف ماي مايند"، كما ظهر "جونزاليس" أيضاً في مسجون في الغربة، وهارد تايمز، وهاو تو روج، وبيرانتهود.[13] في 2010 لعب "جونزاليس" دوراً في حلقة "سيرفايفال أوف ذا هوتيست" من مسلسل فيكتوريوس.[14]

ظهر "جونزاليس" في مسجون في الغربة شقيقاً لليا مكورد، الذي أعتُقل في مطار بنغلادش لتهريب المخدرات.

في 2010, في الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى-الدراما أن بى سى(NBC) بارنت هوود parent hood season 2 (الابوة الموسم 2) لعب "جونزاليس" دور راقص في حلقة the Berger Cometh.

أيضاً في عام 2010, عمل "جونزاليس" مع أريانا غراندي في دور اهتمامها بالحب، في حلقة تسمى "المنتصرة" في سيتكوم Survival of the Hottest.

في الأبوة (الموسم 2) قام "جونزاليس" بدور شاب الأخوة في حلقة تحت مسمى "ـحذير برتقال"Orange Alertزثم في عام 2011, عمل "جونزاليس" في big time strike episode من مسلسل Big time rush.

في عام 2012, لعب "جونزاليس" شخصية لاعب كرة القدم المفتول في حلقة how to rock a news cast من السيتكوم الأمريكى How to Rock الذي كان يعرض على قناة نيكلوديون في الفترة من 4 فبراير ال 8 ديسمبر 2012.

خلال عامي 2015 و 2018 شملت أعمال "جونزاليس" البارزة دور "جاك" في حلقة blue Christmas للمسلسل التليفزيونى الأمريكى NCIS: New Orleans. في دور "كايل" في المسلسل التليفزيونى الأمريكى 1-1-9 و ظهور " DJ Diego Spiz" في أستديوهات السينما الأمريكية القانونية على الأنترنت في أستديوهات Goliath (مسلسل تلفزيونى). لعب "جونزاليس" دور بطولة في مسلسل "لوس أمريكانز" الذي عرض على الإنترنت في مايو 2011.[15] ثم ظهر في 2013 في مسلسل الإنترنت "بلو".[16] كما عمل "جونزاليس" في مسلسلات إنترنت أخرى من ضمنها: راجدولز (2013). في 2015 أخذ "جونزاليس" دور "جايك" في حلقة "بلو كريسماس" من مسلسل "إن سي آي إس: نيو أورليانز" .

حياته الشخصية[عدل]

نشأ "جونزاليس" في شوجر لاند - تكساس إحدى ضواحي هيوستن، ويسكن حالياً لوس  أنجلوس - كاليفورنيا.[عدل]

أعمال خيريّة[عدل]

JC Gonzalez new.png

كتب جيسي جونزاليس أغنية "العبور الأمن" Safe passage من أجل نشر التوعية الصحية المتكاملة و العافية لنساء (واتس)و ما ورائها، في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. لقد غناها في التجمعات و المهرجانات التي تدعم أولئك اللذين نجو و المستمرين في المحاربة ضدد العنف المنزلى. أراد جونزاليس أن يكون هو الصوت الناطق لهولاء الأشخاص اللذين يتعرضوا، خضعوا لأى عنف منزلى، و كذلك بالنسبة اهولاء اللذين مازالوا يحاربوا ذلك، و علاوة على ذلك فأنه بمثابة توعية ضد العنف المنزلى. قام جايسي جونزاليس بأداء أغنيته "العبور الآمن" على المسرح مباشرةً. و الغرض من هذه الأغنية توصيل رسالة لكل الناس، و بخاصة هولاء المعرضون إلى العنف المنزلى أنهم ليسوا وحدهم. علاوة على ذلك، دعم جايسي المنظمات غير الربحيًة التي تحارب سرطان البروستاتا كما كان والده يعانى من هذا المرض. أنضم أيضاً إلى منظمات تطوعية أخرى لنشر الوعى لمكافحة السرطان. يشعر جايسي بمعانات هولاء الأشخاص لأنه عاصر هذه المعاناة مع والده و شقيقه. منذ صغره أنضم إلى مؤئسسات، و شارك في أحداث لمساعدة الأطفال الذين يعانون من ظروف مماثلة لظروف شقيقه (دانيال) منذ عام 2001 في مستشفى Shriners للأطفال (هيوستن) تطوع في مشاريع مختلفة، و دعمهم بمشاريعه الموسيقية في ولاية (تكساس) و (كاليفورنيا) بهدف جمع الأموال لخدمة أهداف أجتماعية مختلفة. و هذا يدل على أنه لم يكن يساعد أسرته و شقيقة و والده فحسب، بل كان يحاول أيضاً بذل قصارى جهده ليساعد كل فرد يمكن لمساعدته الوصول إليه. لن ينتهى دعم جيسي للناس و المحتاجين أبداً, و سيظل دائماً صوتاً لمن لا صوت له.  

فيلموجرافيا[عدل]

التلفزيون[عدل]

لوس أمريكانز

العام العنوان الدور ملاحظات
2007 مايكنج مينودو جايسي برنامج إم تي في الواقعي
2008 مسجون في الغربة شقيق ليا ماكورد حلقة: بنجلادش: قناة ناشونال جيوجرافيك
2009 ساكند كامينج ضابط شرطة (جوان كاميلو) فيديو
2009 الحدائق والمنتزهات جوني حلقة: سيستر سيتي
2009 لاف فيفتين ابن سيندي لي سيندي لي (باولا تورباي)
2010 مسلسل "ذا هارد تايمز أوف بيأر بيرجر" التلفزيوني راقص يحمل سكين حلقة: ذا بيرجر كوميث
2010 فيكتوريس بن حلقة: سيرفايفل أوف ذا هوتيست
2010 بيرنتهود شاب الأخوية  حلقة: أورانج أليرت
2011 باول فالينزويلا حلقات: "ذا تروث هيرتس"، "هابي بيرثداي"، "جوينج تو ميكسيكو" "ذا ليجاسي" وغيرها.
2011 بيج تايم راش كوستارت حلقة: "بيج تايم سترايك"
2012 هاو تو روك لاعب كرة القدم العدواني حلقة: هاو تو روك ا نيوزكاست (مسلسل تلفزيوني)
2012 سلامبر بارتي سلوتار راندي فيلم
2013 راجدولز ماتيو حلقة: بيسامي موسو، ذا سيكسي برا، أندركافر ديت أيجنت، ذا بوت شوب
2014 11:11 راين مسلسل تلفزيوني
2014 دونت دو إيت[17] مايك حلقة: ليندي نوز بيست
2015 هوت فلاش: ذا كرونيكالز أوف لارا تيت مينوبوزال سوبرهيرو كوك بلوك مسلسل تلفزيوني 
2015 Elena Victor مسلسل تلفزيوني 
2015 NCIS: New Orleans Jake Episode: "Blue Christmas"[18]
2016 Good After Bad Collin مسلسل تلفزيوني 
2018 9-1-1 (TV series) Kyle مسلسل تلفزيوني 
2018 Goliath (TV series) DJ Diego Spiz Tv Serie

حلقات الإنترنت[عدل]

لوس أمريكانز بلو (مسلسل على الإنترنت)

العام العنوان الدور ملاحظات
2010 لاف 15 سان
2011 باول فالينزويلا من إخراج: دانيس إي. ليوني
2013 هاري حلقة: وات كايند أوف أنيم إيز بلو؟ من إخراج: رودريجو جارسيا

الإعلانات التجارية[عدل]

لصالح ورقة القناة
هوندا فيت (بالإنجليزية/بالإسبانية) المالك وطنية
جاك إن ذا بوكس (إسباني) المالك وطنية
إتش سي سي إس فال التجارية المالك محلية
نيرف فولكان هاسبرو  المالك محلية
أكاديمي سبورتنج جوودز المالك محلية
مجتمع جامعة هيوستن المالك محلية (مؤسسية)
ناشونال المالك الإنترنت
فييستا روك  المالك محلية
كونيكت إي دي يو المالك الإنترنت
وي المالك وطنية
دجاج كنتاكي  المالك  وطنية
إيه تي آند تي  المالك  وطنية
فورد فوكوس  المالك

الأغاني[عدل]

العام العنوان الموقع
ألبوم
الولايات المتحدة - بلوز أند راب الولايات المتحدة -راب
2015 "إيكويجن اوف لاف" إيكويجن اوف لاف – منفرد
2015 "كوايت جيم" كوايت جيم – منفرد
2015 "كيوبد" أويكن
2015 "زووم" زوم - منفرد
2015 "برينديتي" أويكن
2016 "سوليتاري كونفيرزيشنز" 2موونز
2016 "لانشاندو" 2موونز
2016 "ليت مي بي مي" 2موونز

References[عدل]

  1. ^ Portal: Pantallazos de Noticias، "Hotel San Carlos: 50 años de pujanza santandereana "، http://www.pantallazosnoticias.com.co/news/depunjazasantandreana/، published: May 05، 2018 accessed: June 17، 2018
  2. ^ "JC Gonzalez de actor a cantautor consagrado en Estados Unidos" by Juan Jose Fonseca published January 25, 2016. Accessed January 18, 2018 نسخة محفوظة 21 أغسطس 2018 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Romero Salamanca, Guillermo (January 10, 2018). "JC Gonzalez: una creciente carrera en el canto". Pantallazos. مؤرشف من الأصل في 21 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 17 يناير 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "The making of the new Menudo". The Los Angeles Times. مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ Joey Guerra (November 3, 2007). "Menudo recipe features Sugar Land teen JC González". هيوستن كرونيكل. مؤرشف من الأصل في 28 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 18 يناير 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^ Gurza, Agustin (April 15, 2007). "Remaking the band: MTV revives Menudo". The Seattle Times. مؤرشف من الأصل في 27 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ 12 يناير 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  7. ^ Guerra, Joey. "Three big helpings of Menudo, with a twist". www.blog.chron.com. The Houston Chronicle. مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ April 5, 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  8. ^ "Survival of the cutest" http://www.peopleenespanol.com Published December 2007/ January 2008 consulted February 18, 2016
  9. ^ Gurza, Agustin (2007-04-15). "Remaking the band: MTV revives Menudo". The Seattle Times (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 28 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 02 فبراير 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  10. ^ November 13, Joey Guerra on; PM, 2007 at 2:30 (2007-11-13). "Three big helpings of Menudo, with a twist". Tubular (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 02 فبراير 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  11. ^ "People en Español: Celebridades, Telenovelas, Moda y Belleza". People en Español (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 2 يونيو 2019. اطلع عليه بتاريخ 02 فبراير 2019. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  12. ^ Ardila, Euclides (March 28, 2016). "JC Gonzalez brilla con su talento en Estados Unidos". Vanguardia Liberal. مؤرشف من الأصل في 21 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 29 مارس 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  13. ^ Domingo Banda (February 23, 2016). "JC González, forjador de su propio exito". Semana News. مؤرشف من الأصل في July 6, 2017. اطلع عليه بتاريخ 18 يناير 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  14. ^ Romero, Guillermo (November 28, 2017). "JC Gonzalez es un cantante". Viajar International Magazine. مؤرشف من الأصل في 16 فبراير 2019. اطلع عليه بتاريخ 13 ديسمبر 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  15. ^ eesparza (August 12, 2012). ""Los Americans": Imagen 2012 Best Drama Web Series Winner!". Latin Heat. مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 فبراير 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  16. ^ Laura Rojas (July 22, 2013). "JC alterna con estrellas de Hollywood". Gente de Cañaveral. مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 فبراير 2018. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  17. ^ McCandless, Eric (August 9, 2014). "JC Gonzalez". TeenInfoNet. Serenity New. مؤرشف من الأصل في 29 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 أبريل 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  18. ^ Singh, Ruchi (December 10, 2015) 'NCIS: New Orleans' Season 2 spoilers: The 'NCIS' team investigates a series of burglaries during Christmas retrieved January 12, 2016. نسخة محفوظة 21 أغسطس 2018 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]