المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جبايلي يوسف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2012)
  • جبايلي يوسف

جبايلي يوسف المدعو سمير من مواليد 13 نوفمبر سنة 1970 في مدينة عين ببوش ولاية أم البواقي، أحد أكبر المقاولين في الولاية وخارجها من الولايات وصاحب مؤسسة الأشغال العمومية الكبرى والري بأم البواقي والتي نالت شهادات وكبيرة على مستوى الولاية و الدولة الجزائرية خاصة باسهاماتها و انجازاتها العظيمة التي تساعد في بناء الوطن وساعدت في تقليل أزمة العمل خاصة عند الشباب.

  • انجازاته

قامت مؤسسة الأشغال العمومية الكبرى والري جبايلي يوسف بكثير من الإنجازات خاصة على مستوى الولاية، حيث أنها أول المؤسسات تدخلا في حادثة زلزال بومرداس بالجزائر وحازت على شرف من طرف السلطات الجزائرية على الإنجازات و التدخلات. و لها أيضا شرف المساهمة في انجاح زيارة فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى ولاية أم البواقي ولها شهادات شرفية عدة تتمثل في شرف البناء والتعمير وانجازاتها بالمركز الجامعي العربي بن مهيدي.

Flag map of Algeria.svg
هذه بذرة مقالة عن الجزائر بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.