المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

جريت وول موتورز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (مايو 2009)

سور الصين العظيم للسيارات هي شركة صينية تأسست عام 1984 ممملوكة للقطاع الخاص مسجلة في الصين في بورصة هونج كونج وحصل على دولار من دولارات هونغ كونغ 1.7 مليار والاستثمارات المالية بعد أكثر من 10 سنوات من النمو السريع التي تراكمت لديها قدرة اقتصادية هائلة ، وأصبحت واحدة من عدد دافعي الضرائب لمدة ثلاث سنوات على التوالي في مدينة باودنج. ومن بين أكبر 500 شركة من الصين في عام 2004 واحدا من أفضل ماركة الوطنية في صناعة السيارات اتخذ الخطوة الأولى لتصبح شركة عالمية حقيقية من خلال تصدير على المنافسة في السوق الأوروبية في أيلول / سبتمبر 2006 تبيع بالفعل في نحو 60 دولة ومعظمهم من البلدان النامية والبلدان الصادرات تشكل نحو ثلث مبيعات الشركة.

نماذج[عدل]

سور الصين العظيم للسيارات متخصصة في النماذج المركبة الحجم الكبير بدءا من السيارات رباعية الدفع من خلال كامل الحجم لسيارات النصف نقل.

سيارات الدفع الرباعي

سور الصين العظيم الآمن

سور الصين العظيم سينغ

سور الصين العظيم بيغاسوس

البيك اب

سور الصين العظيم Wingle

سور الصين العظيم البحار

سور الصين العظيم Socool

دير سور الصين العظيم