المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
المحتوى هنا بحاجة لإعادة الكتابة، الرجاء القيام بذلك بما يُناسب دليل الأسلوب في ويكيبيديا.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جمال البطيخ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2012)
Icone Puzzle.svg
هذه المقالة يتيمة إذ لا تصل إليها مقالة أخرى. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها. (يونيو 2012)
Crystal Clear app kedit.svg
هذه المقالة ربما تحتاج لإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاءٍ منها لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. فضلًا ساعد بإعادة كتابتها بطريقة مُناسبة.

الشيخ جمال عبد المهدي البطيخ خريج الكلية العسكرية للعام 1974 الدورة الثانية والخمسين صنف الصواريخ ارض جو احيل إلى صنف الوحدات الثابتة بعد اصابته اثناء الواجب وفي عام 1982 احيل على التقاعد بصدور مرسوم جمهوري بسبب درجات القربى لذوي المعدومين |المرحوم السيد عز الدين الخطيب | بعد ذلك انتقل من الحياة العسكرية إلى الحياة العملية حيث مارس مهنة ابائه واجداده وهي مهنة الزراعة فكانت العلاقة الرائعة مع الارض فكانت نتيجة هذه العلاقة الخير الوفير وبعد عام 2003 خاض الانتخابات البرلمانيه لدورتين وفاز فيهما وكان مرشحا عن القائمة العراقية لمحافظة واسط وعند تشكيل الحكومة رشح وزيرا للدوله لشؤون العشائر وشملت الوزارة بالترشيق الحكومي وعاد لمقعده البرلماني بقرار من المحكمة الاتحاديه في 7|3|1911