هذه المقالة أو بعض مقاطعها بحاجة لزيادة وتحسين المصادر.

جمعية كشافة جزر البهاما

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تحتاج هذه المقالة أو المقطع إلى مصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. الرجاء المساعدة في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. المعلومات غير المنسوبة إلى مصدر يمكن التشكيك فيها وإزالتها. (ديسمبر 2017)
جمعية كشافة جزر البهاما
جمعية كشافة جزر البهاما
الموقع ناسو
الدولة الباهاما
تاريخ التأسيس 1913
الأعضاء 1,060 عضو
الإنتماء المنظمة العالمية للحركة الكشفية
الموقع الإلكتروني http://www.scoutbahamas.org/

جمعية كشافة جزر البهاما هي المنظمة الكشفية الوطنية في جزر البهاما، ونعود جزر البهاما من قبل البريطانيين وتأسست رسميا في عام 1913، وأصبحت عضوا في المنظمة العالمية للحركة الكشفية في عام 1974.[1][2] وشاركت بالعديد من الأنشطة التعليميةو لديها 1060 عضوا اعتبارا من عام 2011. حصل البرنامج الكشفي دعم شعبي كبير من المجتمع والاعتراف من جانب الحكومة. وتشارك الجمعية في المحافظة على الأنواع المهددة بالانقراض من الأسماك. الكشافة البحرية هو عنصر هام من عناصر الكشافة في جزر البهاما. يركز البرنامج على تطوير وعي الشباب نحو التعليم والمشاركة في المجتمع، فضلا عن قيم الأسرة. الكشافة تملك موقع ترفيهي مساحتة 30 فدان في قرية أديلايد، نيو بروفيدانس. وقد تبرع الموقع إلى الكشافة من قبل حكومة جزر البهاما في عام 1926. وهو يستخدم لأنشطة عديدة مثل التخييم والمشي لمسافات طويلة.

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Naval volunteers assist Scout Association". The Freeport News. 2007-12-14. اطلع عليه بتاريخ 19 ديسمبر 2007. 
  2. ^ "Triennal review: Census as at 1 December 2010" (PDF). World Organization of the Scout Movement. تمت أرشفته من الأصل (PDF) في 02 سبتمبر 2013. اطلع عليه بتاريخ 13 يناير 2011. 
WikiProject Scouting fleur-de-lis dark.svg
هذه بذرة مقالة عن الكشافة أو الحركة الكشفية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.