تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يلزم إزالتها لتحسين المقالة

جودادي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Icon Translate to Arabic.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يجب تدقيقها وتحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.(نقاش) (أكتوبر 2018)
غو دادي
GoDaddy logo.svg
معلومات عامة
التأسيس
1997
النوع
الشكل القانوني
المقر الرئيسي
Scottsdale, Arizona, United States
موقع الويب
(الإنجليزية) godaddy.comالاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
المنتجات
Web Services
أهم الشخصيات
المالك
المؤسس
Bob Parsons
الموظفون
5990 (2017)[2]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
الإيرادات والعائدات
العائدات
$1.4 billion (2011)[1]
الربح الصافي
154,000,000 دولار أمريكي (2017)[2]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
البورصة

GoDaddy هو ويب مجال استضافة دومينات(نطاقات) المواقع في الانترنت الشركة التي تبيع أيضا الأعمال الإلكترونية البرمجيات والخدمات ذات الصلة. في عام 2010، وصلت إلى أسماء النطاقات أكثر من 45 مليون تحت إدارة. GoDaddy أو هي حاليا أكبر شركة في ICANN المعتمدين المسجل في العالم، وأربعة أضعاف حجم أقرب منافسيها.

بدأت GoDaddy أو الإعلان في السوبر بول في عام 2005. ومنذ ذلك الحين، توسعت الشركة لتشمل تسويق الرعايات الرياضية وأكد GoDaddy أو GoDaddy أو رفعها لطرح عام أولي في عام 2006، ولكنها ألغت في وقت لاحق، وذلك بسبب "عدم اليقين في السوق" في عام 2011، أن KKR، سيلفر ليك بارتنرز والمشاريع كروس التكنولوجيا قد أغلقت صفقة الأسهم الخاصة.

تاريخ[عدل]

تأسست في عام 1997 كما GoDaddy أو تقنيات Jomax بواسطة بوب بارسونز، من مشاة البحرية الأمريكية السابقة. كان قد باع سابقا له المالية شركة خدمات البرمجيات، وبارسونز التكنولوجيا، وشركة ليستشعر في منتصف التسعينات، وبالنسبة للملايين من الدولارات وأخذ تقاعد مبكر جدا. تغيير Jomax شركة اسمها إلى GoDaddy أو في عام 1999 عندما قامت مجموعة من الموظفين والعصف الذهني على اسم أكثر لا تنسى من تقنيات Jomax. قال احدهم: "كيف حول BigDaddy؟" وكشف فحص سريع انه تم اتخاذ هذا المجال الإنترنت بهذا الاسم. ثم قال بارسونز: "كيف حول GoDaddy أو؟" كان الاسم متاح، حتى انه اشتراها. الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بارسونز بوب تنص على الشركة عالقة مع اسم لأنه جعل الناس تبتسم وتذكرها.

وقد نمت GoDaddy أو أن تصبح أكبر شركة في ICANN المعتمدين المسجل على شبكة الإنترنت. في عام 2001، وكان قريبا GoDaddy أو بعد حلول الشبكة لم يعد المكان الوحيد لتسجيل نطاق، تقريبا نفس حجم Dotster المنافسين وeNom. في نيسان 2005، تجاوزه حلول الشبكة في حصتها في السوق من حيث أسماء النطاقات مجموع المسجلين.

في عام 2002، دعوى قضائية ضد GoDaddy أو فيريساين للمجال الابعاد، ومرة أخرى في عام 2003 بسبب موقعها خدمة الباحث. تسببت هذه الدعوى الأخيرة الجدل الدائر حول دور فيريساين باعتبارها معيل الوحيد للCOM. و. صافي نطاقات المستوى الأعلى. اغلاق فيريساين أسفل الباحث عن الموقع بعد تلقي رسالة من ICANN تأمرها الامتثال لطلب لتعطيل هذه الخدمة. في عام 2006، رفعت دعوى قضائية من قبل GoDaddy أو Web.com لانتهاك براءات الاختراع.

في عامي 2007 و 2008، سعى الشركة لصالح تشريع من شأنه أن شن حملة على الصيدليات على الانترنت عديمي الضمير ومستغلي الأطفال. في مارس 2010، وتوقفت GoDaddy أو تسجيل. المجالات CN (الصين) وذلك بسبب ارتفاع كمية المعلومات الشخصية التي يتم المطلوبة للتسجيل في هذا البلد. ودعا بعض أنها حملة علاقات عامة، لأنها تتابع عن كثب ثورة جوجل في الصين. اعتبارا من ديسمبر 2011، وكان بوب بارسونز تخلت عن دور الرئيس التنفيذي لشركة GoDaddy أو إلى أدلمان وارن، الذي كان مع الشركة لنحو 10 عاما قبل اتخاذ له هذا الدور.

الجوائز[عدل]

في عام 2012، تم الاعتراف GoDaddy أو ك "أفضل الشركات على العمل من اجل" فورتشن 100 تشريف. وقد تم اختيار GoDaddy أو لفوائدها المعلقة، واكراميات فريدة من نوعها، والتنوع وشركة GoDaddy أو الصداقة الحميمة هي الشركة الوحيدة ومقرها في ولاية أريزونا ليكون في المرتبة على لائحة 2012 المرموقة.

في عام 2012، تم تكريم GoDaddy أو مع جائزة ستيفي الذهبية ل "إدارة خدمة العملاء لهذا العام في خدمات الكمبيوتر." في عام 2012، وكان GoDaddy أو اختير ك "أفضل مسجل" في مجال مسح سلك اسم السنوي، مدعيا 43 في المئة من الأصوات.

تم تكريم GoDaddy أو باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن للأعمال فينيكس مجلة للعمل في وادي لسنة الثامنة على التوالي. في عام 2011، في المرتبة رقم 4 GoDaddy أو بين الشركات كبيرة الحجم اضافية.

كما تم تكريم GoDaddy أو أريزونا، وأيوا، ومكاتب دنفر مع جائزة ألفريد سلون P. 2011 لتميز الأعمال في المرونة في مكان العمل. باعتباره المستفيد GoDaddy أو صفوف، في أعلى 20 في المائة.

في عام 2011، تلقى GoDaddy أو ثلاث جوائز في مسابقة ماركوم الدولية، وتلقى اعتراف الصناعة لإبداعها في حملة 2011 سوبر السلطانية، وطرح المنتج. أول أكسيد الكربون وGoDaddy أو على العطاء القصة. [29]

في عام 2011، في المرتبة GoDaddy أو في شركة "المؤتمر الوطني العراقي. مجلة 500/5000 "قائمة للسنة الثامنة على التوالي. هذه هي قائمة الشركات الأسرع نموا في البلاد التي يملكها القطاع الخاص.

انتقل تلقى X.CO الأب في أول جائزة Bulby من أي وقت مضى في حفل توزيع جوائز Bulby الافتتاحية لأفضل استخدام للمجال حرف واحد. في عام 2011، كما تم تكريم GoDaddy أو أفضل فريق الأمن من قبل مجلة SC. وتم تنظيم حفل توزيع جوائز مجلة SC لتكريم المهنيين والشركات والمنتجات التي تساعد على صد عدد لا يحصى من التهديدات الأمنية واجهت في عالم اليوم للشركات. وكان GoDaddy أو أيضا في الدور النهائي عام 2012.

  1. ^ "godaddy-- Business Services, inc5000 Article - Inc. Articles". Inc. Magazine. 2008. مؤرشف من الأصل في 18 مارس 2012. اطلع عليه بتاريخ 17 يونيو 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ https://s21.q4cdn.com/444693267/files/doc_financials/2017/Q4/10-K.pdf