المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جومانا طاهر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (فبراير 2017)

جومانا طاهر، كاتبة لبنانية، لها ثلاثة إصدارات هي: خربشات على جدار الذاكرة، همس الورد، بريد انثى، تهوى الكتابة منذ صغرها وام تتخصص في أي اختصاص ادبي في الجامعة، بل كان اختصاصها في مجال الطب ونالت درجة الماجستير في علم التوليد وتعمل بصفة "قابلة قانونية"، بدات الكتابة تحت اسم "ورد" بعد استشهاد والدتها خلال اجتياح لبنان من قبل إسرائيل، إلى ان صارت معروفة باسمها الحقيقي جومانا طاهر. تاثرت بكتابات جبران خليل جبران الدبية، وكتابات نزار قباني الشعرية. شاركت في العديد من الامسيات الدبية في لبنان وقدم لكتبها كتّاب وادباء معروفون، وهي بصدد إصدار روايتها الأولى بعد إصداراتها الشعرية والخواطر، وتعتبر أن الكتابة هي ”حب” بحد ذاتها وهي حرية القلب والروح، ”فنحن نكتب لكي لا نموت اختناقا“، اي أن الكتابة هي اوكسجين نتنفسه لكي نخرج كل الأشياء السلبية من داخلنا. إن لم نحب الكتابة لن نستطيع أن نكتب. وليس المهم ان نكتب فقط من اجل الكتابة بل علينا أن نلامس الأخرين بكتاباتنا.

وصلات خارجية[عدل]


Inkpot.png
هذه بذرة مقالة عن مؤلف أو كاتب بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.