جوناثان ويلز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من جوناثون ويلز)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جوناثان ويلز
معلومات شخصية
الميلاد 1942
مدينة نيويورك
مواطنة Flag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة كاليفورنيا، بركلي
جامعة ييل  تعديل قيمة خاصية تعلم في (P69) في ويكي بيانات

جوناثون ويلز عضو في مركز العلم والثقافة التابع لمعهد ديسكفري يحمل شهادتي دكتوراه واحدة في البيولوجيا الخلوية والجزيئية من جامعة كاليفورنيا وأخرى في الدراسات الدينية من جامعة يال .[1][2][3] وباعتباره مؤلف كتاب (أيقونات التطور: لم يكون معظم ما ندرسه عن التطور خاطئاً) ظهر ويلز واحداً من أهم الشخصيات المحورية لإصلاح تعليم التطور عبر تصحيح أخطاء الكتب المدرسية وعبر التأكيد على أن الدليل المؤيد والمعارض للدراونية يجب أن يدرس . وهو معروف بشكل واسع كمحاضر ومناقش في موضوع التصميم الذكي.

أنظر أيضاً[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "'A Teacher on the Front Line'". National Center for Science Education. Berkeley, CA: National Center for Science Education. August 24, 2008. اطلع عليه بتاريخ 2008-09-06. 
  2. ^ "Intelligent Design and Peer Review". American Association for the Advancement of Science. Washington, D.C. تمت أرشفته من الأصل في 2007-03-12. اطلع عليه بتاريخ 2013-12-12. 
  3. ^ Gishlick، Alan D. (November 23, 2006). "Icon 4 — Haeckel's Embryos". National Center for Science Education. Berkeley, CA: National Center for Science Education. اطلع عليه بتاريخ 2008-12-17. 



MtRushmore Abe close.jpg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية أمريكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.