هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المُناسبة.

جو السباك

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مُراجعة. ينبغي أن يُزال هذا القالب بعد أن يُراجعها محررٌ ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المُناسبة. (نوفمبر 2008)
Samuel Joseph Wurzelbacher.jpg
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)

مواطن أمريكي يعيش في مدينة هولاند ولاية أوهايو يعمل في مهنة السباكة أستخدمه المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2008 جون ماكين في حملته الانتخابية كمثال للمواطن الأمريكي العادي من الطبقة المتوسطة وما سيعانيه من حكم المرشح الديمقراطي باراك أوباما إذا ما انتصر الأخير في الانتخابات حيث سيعاني جو السباك من خطة اوباما لزيادة الضرائب يعتبره كثير من الأمريكيين شخصية منافقة حيث اظهرت تقارير تفيد ان جو لم يكن يحمل رخصة لممارسة المهنة (السباكة) ولا ينتمي لنقابة السباكين اصلا وقد قال (جو السباك) انه لا يعرف من ينتخبه علما انه مسجل في القوائم الانتخابية على أنه جمهوري وشارك في الانتخابات التمهيدية الجمهورية حسب ما افادت صحيفة (توليدو بلايد) الصادرة في أوهايو صاحبة التقرير وجدير بالذكر ان خطة اوباما الضريبية هي رفع الضرائب على من دخله 250 الف دولار أو أكثر سنويا وجو السباك بعيد عن هذا الدخل كما أنه متهرب عن دفع الضرائب مرات عديدة وقد قال لمصلحة الضريبة ان دخله 40 الف دولار أي انه مشمول بتخفيض الضرائب في خطة اوباما.

المصادر[عدل]