المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة عن موضوع شيء أو شخصية ذات ملحوظية ضعيفة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جيرشو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (ديسمبر 2015)
Nuvola apps important.svg
مرحبًا {{subst:BASEPAGENAME}}.:
هذه مقالة صغيرة جدا سيتم حذفها نهائيا ان لم يتم توسيعها الى مقالة اكبر
Commons-emblem-issue.svg
هذه المقالة عن موضوع أو شخصية ذات ملحوظية ضعيفة، وقد لا تستوفي معايير الملحوظية، ويحتمل أن تحذف ما لم يؤت بمصادر موثوقة لبيان أهمية الموضوع أو الشخصية. (ديسمبر 2015)
.

جيرشوجيرشو هو فريق مصارعة محترف,يتكون من كريس جيريكو و بيغ شو في منظمةدبليو دبليو إي WWE أنشئ في جويلية 2009 في عرض "ليلة الأبطال"بالإنجليزيةنايت أوف شامبيون(Night of Champions) عندما فازا ببطولة الزوجي. في عرضThe Bash The Bash فاز جيريكو ببطولة الزوجي مع إيدج لكن إيدج تعرض لإصابة مما أجبر جيريكو على اختيار شريك جديد فكان بيغ شو و واجهوا عضوي ليغاسي كودي رودز و تيد ديبياسي الإبن. كان جيريكو ينافس في عرض سماكداون,أما بيغ شو في راو دافع فريق جيرشو عن لقبه أمام كرايم تايم فيسمر سلام سمر سلام (Summer Slam)بنجاح وحافظوا عليه أمام MVP و مارك هنري ثم دخلا في عداوة مع باتيستا الذي واجههما رفقة ري ميستريو في عرضHell in Cell "الجحيم في زنزانة" (Hell in Cell)واستطاعوا الحفاظ عليه. في 5 أكتوبر 2009 بدأت عداوة جديدة بين جيرشو وDX DX (تربل إتش و شاون مايكلز) و فيتفاخر Bragging Rights كان جيريكو قائد فريق سماكداون أما بيغ شو أحد أعضاء فريق راو, انقلب شو على فريقه و هاجم كوفي كينغستون و تربل إتش مما ساعد فريق سماكداون على الفوز. واصل جيرشو عداوته مع DX في 13 ديسمبر 2009 عرضTLC TLC بلغ جيرشو يومه ال140 كأبطال للزوجي لكن DX فازا بمباراة كراسي,سلالم,طاولات. حصل جيرشو على جائزة سلامي لأفضل فريق بالسنة و في نفس اليلة طالب الفريق بمباراته الثانية على اللقب و فاز بالتجريد من الأهلية و لم يحصلوا على اللقب. في حلقة راو 4 يناير فاز DX بمباراة و إنتها فريق جيرشو

Clinching getting the back.jpg
هذه بذرة مقالة عن رياضة المصارعة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.