جيروزاليم بوست

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
جيروزاليم بوست
The Jerusalem Post (بالإنجليزية)
Jerusalem Post (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
Jerusalem Post Logo.svg
معلومات عامة
تصدر كل
بلد المنشأ
التأسيس
1 ديسمبر 1932الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
القطع
التحرير
اللغات
المواضيع
الإدارة
المقر الرئيسي
مكان النشر
المعرفات
ISSN
موقع الويب
(الإنجليزية) www.jpost.comالاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا

الجيروزليم بوست (بالإنجليزية: The Jerusalem Post)‏ جريدة يومية إسرائيلية تصدر بـاللغة الإنجليزية ، صدرت الطبعة الأولى في 1 ديسمبر عام 1932 وكانت تسمى جريدة فلسطين بوست وبقيت على هذا الاسم إلى غاية عام 1950 إذ تغير اسم الجريدة إلى اسمها الحالي، تنشر وتطبع جريدة الجيروزليم بوست أيضا خارج إسرائيل.[3][4][5]

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. أ ب مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 0792-822X. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية. وسم <ref> غير صالح؛ الاسم "2def7f50a0217ea865b2b441e7f1fa589d41c5d2" معرف أكثر من مرة بمحتويات مختلفة.
  2. ^ https://www.nli.org.il/media/4693/israeli-publishers.csv — تاريخ الاطلاع: 23 سبتمبر 2020
  3. ^ Michael D. Birnhack (2012). Colonial Copyright: Intellectual Property in Mandate Palestine. Oxford University Press. مؤرشف من الأصل في 16 أبريل 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ ‘Maariv’ Newspaper to Be Sold to Businessman Eli Azurنسخة محفوظة 4 March 2016 على موقع واي باك مشين. News flash at israelnationalnews.com
  5. ^ "American Jewish Historical Society: American Newlyweds in Israel, 1948". مؤرشف من الأصل في 29 أبريل 2011. اطلع عليه بتاريخ 25 أبريل 2011. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
News-ar.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن جريدة إسرائيلية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.