المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.

جين الحافي 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من جين الحافي 2 (أنمي))
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (يناير 2014)

جين الحافي 2 (باليابانيةはだしのゲン:[1]) وتنطق بـ"هاداشي نو جين 2"، ويسمى في النسخة الأمريكية Barefoot Gen 2.

القصة[عدل]

بعد ثلاث سنوات من ضرب هيروشيما سنة 1945م، أعيدت الحياة فيها رغم حطام المنازل، و فى هذه الأثناء كانت والدة جين تعاني من المرض، فأخذها ابنها إلى الطبيب الذى أخبره بأنه لا يستطيع أن يعالج أمه لتعرضها لأثار إشعاعية، فمكثت امه في المنزل وبدأ جين واخوه شينجي بالتسكع في الشوارع و التعرف على أطفال يتامى وقد أصبحا في سن المراهقة، و تظهر إحدى مشاهد الفيلم جنودا أمريكيين يتخلصون من عظام الموتى بواسطة الجرافات بسبب كثرة الموتى ويقومون بدفنهم بطريقة وحشية إلا أن جين وشينجي تدخلا وقذفا الحجارة في وجوه الجنود الأمريكيين و بسبب كونهما نحيفين نجحا في الفرار، وسط تلك الظروف اشتد المرض على والدتهما و أصبحت عاجزة عن فعل أي شيء، حتى توفيت ودفنت في أحد المقابر هناك، وتنتهي القصة بقيام جين وشينجي باصطحابهم المراهقين المشردين لبدء حياة جديده .

وصلات خارجية[عدل]

Film reel.svg
هذه بذرة مقالة عن فيلم بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.