المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

جيوشيلد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2014)

جيوشيلد (geoshield) هي شركة أمريكية تم تأسيس وكالتها في الخليج العربي و بالتحديد في المملكة العربية السعودية منذ بداية 2008 وانطلقت المسيرة الجدية مع خطة عمل استراتيجية تهدف إلى نشر اسم العلامة التجارية في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. مع بداية عام 2013، تجاوز عدد فروع جيوشيلد 25 فرعا في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بفضل السياسة الحكيمة ، حيث تم التركيز على تطوير المنتجات و الخدمات و متابعة العملاء مع الحرص على الحفاظ على معايير الجودة و تطويرها بهدف إرضاء العميل. يتمثل الهدف الأساسي لجيوشيلد في توفير جميع خدمات العناية السيارة و الإعتماد على المنتجات الأفضل في العالم و هو ما جعل جيوشيلد تكون في أعلى هرم الريادة في مجال العناية بالسيارة. و يعرف عن جيوشيلد أن جميع منتجاتها مطورة بتكنولوجيا النانو.

خدمات جيوشيلد[عدل]

تقدم جيوشيلد تشكيلة متكاملة من خدمات العناية بالسيارة كالتالي:

أفلام النانو سيراميك لعزل الزجاج من الحرارة[عدل]

تعتبر أفلام النانو سيراميك من جيوشيلد، أفلاما قادمة من الفضاء، إذ استعملتها وكالة ناسا الفضائية الأمريكية لعزل مكوكاتها، و ذلك هو السـبـب الـرئـيـسـي الـذي جــعـــل الـعـــالـــم يـــتـــجــه لهذه المادة كعازل مثالي و أفضل لا سيما أنها تمثل الجيل الجديد في مجالها، و تختلف على بقية الأفلام المتوفرة في السوق، و التي غالبا ما تكون أفلام مصنوعة من الألياف المعدنية أو الكربون.

ميزات أفلام النانو سيراميكنص كبير

تنتج جيوشيلد أفلام النانو سيراميك بشكل طيفي من مادة السيراميك تتعدد ميزات فلم النانو سيراميك و هي كالآتي:

فلم لا يؤثر على أجهزة الإتصال[عدل]

يعتبر فلم النانو سيراميك من جيوشيلد، بفضل خلوه من أية مواد معدنية أو كربونية، الفلم الوحيد الذي لا يؤثر على وسائل الإتصال الموجودة داخل السيارة، من جهاز ملاحة نظام التموضع العالمي أو الهاتف الجوال، أو جهاز الإتصال بالأنترنت المحمول أو جهاز التحكم في باب الكاراج.

فلم متعدد الفئات[عدل]

يتوفر فلم النانو سيراميك على عدة فئات تختلف من حيث اللون و الأداء و تتميز جميعها بآدائها العالي.

  • دارك ماتر Dark Matter: فلم النانو السيرميك الأسود و هو فلم مهجن كأول فلم من نوعه مع جودة و آداء عالي.
  • برو نانو سيراميك Pro Nano Ceramic: و يعتبر الجيل الجديد في أفلام النانو سيراميك الأسود حيث تم تطوير الآداء بشكل ممتاز فضلا عن دعم متانة الفلم بشكل أكبر.
  • جيو GEO: فلم النانو سيراميك الأعلى في عزل الأشعة تحت الحمراء بفضل احتوائه على نيتريد التيتانيوم و الذي في نفس الوقت دون تأثير على مرور الضوء.
  • آيريس IRIS: فلم النانو سيراميك علي الشفافية و يعتبر غير مرئي على الزجاج و يقم بعزل الأشعة تحت الحمراء بنسبة تصل إلى 99% و يمثل الحل الانسب في عزل الحرارة دون تغيير لون الزجاج.

فلم مقاوم للخدش[عدل]

بفضل طبقة الحماية التي يحتويها فلم النانو سيراميك، فإن الخدش لا يمثل مشكلة حيث أن مرونة الفلم و كونه أملسا، يجعله مقاوما للخدش الذي قد تسببه أية عوامل على ذكر ركاب السيارة من أطفال، أو تحميل جسم ما داخل السيارة.

فلم مقاوم للإنفكاك[عدل]

و يمثل الإنفكاك شغل الناس الشاغل حيث ليس من المناسب تغيير الفلم كل مرة، و هذا ما يميز فلم النانو سيراميك إذ أنه لا ينفك و لا يؤثر فيه عامل فشل اللاصق و ذلك بفضل الجودة العالية في صنعه، و المهارة اللامتناهية في تركيبه.

حماية لك و لمن تحب[عدل]

يمثل فلم النانو سيراميك حاميا ناجعا للسيارة في حال لا قدر الله وقوع حادث أو عملية سطو، إذ يلعب دورا هاما في حماية الزجاج من التناثر في حالة الكسر، و بذلك يقوم بحماية راكب السيارة من الشضايا.

أفلام حماية الطلاء[عدل]

فلم حماية الطلاء من جيوشيلد هو عبارة عن فلم مبني على طبقات متكاملة أساسها مادة اليوريتان Urethane المعالجة بتكنولوجيا النانو الذكية، و التي بفضلها يتسم الفلم بصلابته ضد كل العوامل كالحصى و رمل و مخلفات طيور و وسائل حادة قد تسبب الخدش لجسم السيارة. كما يتميز فلم حماية الطلاء من جيوشيلد بكونه مضادا للإصفرار تماما، و مقاوما للتكسر إذ يتيميز بمرونة عالية تساعد على تركيب الفلم بكل احترافية و دقة، و تقاوم انفكاك الفلم رغما عن كل ما تتعرض له السيارة من عوامل في الطريق. كما يحافظ فلم حماية الطلاء من جيوشيلد على لمعان السيارة من خلال شفافيته العالية، و التي تظفي مظهرا رائعا للسيارة.

ميزات أفلام جيوشيلد لحماية الطلاءنص كبير

  • فلم ذو شفافية عالية و لا تؤثر على مظهر السيارة إذ يقاوم الإصفرار و تغيير اللون بصفة عامة، و ذلك بفضل مادة اليوراثين المعالجة بتقنية النانو الذكية.
  • شفافية فلم جيوشيلد لحماية الطلاء عالية جدا مما يجعل الفلم غير مرئي على مقدمة السيارة و هو ما يضفي للسيارة مظهرا رائعا يكمل عامل حماية السيارة.
  • بفضل لاصق الأكريليك الحاصل على براءة الإختراع، لا تؤثر أي من العوامل الطبيعية على الفلم و لا تسبب انفكاكه، حيث أنه مقاوم لجميع مخلفات الطريق من غبار و حصى و أمطار و كل ما قد يسبب انفكاك الأفلام العادية إلى جانب أن فكه من قبل فنيي جيوشيلد لا يؤثر على طلاء السيارة و لا يترك أية آثار جانبية.
  • يقوم فلم جيوشيلد لحماية الطلاء بامتصاص إحتكاك السيارة بأجسام أخرى سوى كان سيارات أو جدران إلى غير ذلك مما قد يخفف ضرر الطلاء في حالة وقوع حادث لا قدر الله، إذ بفضل سماكة فلم جيوشيلد لحماية الطلاء، فإنه يقوم بدور درع بين السيارة و الجسم الآخر لتكون النتيجة تغيير المنطقة المتضررة في الفلم عوضا عن إعادة سمكرة السيارة أو رش الصدام بالطلاء.

حماية النانو سيراميك[عدل]

حافظ على تالق سيارتك[عدل]

إن جميع الأسطح المصبوغة خاصة طلاء السيارة سوف تتغير على مر الزمن بسبب المخاطر البيئية الحالية كما هو الحال في وقتنا الحاضر حيث الرياح المتزايدة و التعرض المتواصل لأشعة الشمس خاصة الأشعة فوق البنفسجية و دخان السيارات و المصانع و التصاق مياه الأمطار مـع مخلفات الطريق و مخلفات الطيور و الأكسدة و غيرها و هو ما يشوه شكل السيارة و بالتالي تتطلب السيارة حماية ناجعة و دائمة لكي تتجنب كل تلك العوامل.

مميزات حماية النانو سيراميك[عدل]

  • طبقة مضاعفة عازلة للأشعة فوق البنفسجية UV-B و UV-A
  • المحافظة على السيارة من مخلفات الطيور و التي هي عبارة على مواد عضوية تتفاعل كيميائيا مع الطلاء مما قد يسبب تغييرا للون الطلاء غير قابل للإزالة.
  • إضفاءعامل المرونة لطلاء السيارة مما يجــعــلــه غـــيـــر قــابـل لالتصاق قطرات المطر و التي قد تسبب تلفا لجسم السيارة بسبب احتوائهاعلى المواد الكميائية التي تتشبع بها في الهواء، و التي سببها تلوث الهواء بدخان المصانع و السيارات خاصة في المدن الكبرى.

حماية ميجا تريند[عدل]

جدد عشقك لسيارتك من خلال حماية ميجا تريند الذكير حيث تعتبر الوسيلة المثالية للحفاظ على مظهر السيارة الجذاب من العديد من العوامل المزعجة كما تغنيك حماية مجا تريند عن صرف المزيد من المال على عمليات التنظيف و التلميع و التشميع المتكررة.

ميزات ميجا تريند:[عدل]

  • مقاومة تأكسد و تآكل و صدأ الطلاء
  • حماية من آثار الكالسيوم الناتجة على ترسبات الماء و الأملاح بسبب الرطوبة العالية
  • سطح سلس مضاد للأتربة و الغبار
  • معالجة و تننظيف ذاتي و توفير في تكاليف الغسيل و التلميع
  • مقاومة لتغيرات الطقس
  • حماية أفضل من طبقة اللكر التي يتم وضعها في المصنع.

خدمات العناية بالسيارة[عدل]

تسـتـخدم شــركـة جـيوشيـلد مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالـسـيـارة كالمـواد مـعـالجـة الـطلاء و التلميع، و الحمايات الداخلية و الخارجية و التي تقدم نتائج متفوقة و مميزة بأقل التكاليف. و تعتبر منتجات نانو سكن آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال العناية بالسيارة حيث توفر منتجات متعددة ومخـتـلـفـة تهتم بكل جزء من السيارة بهدف المحافظة عليهــا و تمييزها. و هي لديها براءات اختراع في المنتجات و الأدوات.

فلم جيوشيلد لحماية الزجاج[عدل]

يتمثل فلم حماية الزجاج الأمامي في فلم سميك جــــدا و ذو شفافيــــة عاليـــة. و تتعدد مزاياه وهي كالآتي:

  • عزل 99% من الأشعة فوق البنفسجية UV
  • حماية الزجاج من الكسر.
  • حماية الزجاج من الترميل خاصة في الخطوط البعيدة.
  • حماية الزجاج من التأثر من مخلفات الطريق و التي تضل مترسبة على الزجاج مما يؤثر على الرؤية.
  • شفافية عالية و حماية ناجعة و ذو عمر طويل.
  • مقاومة تامة للتموج في الرؤية.

تنجيد المقاعد و بلاستيك الأرضية[عدل]

تنجيد المقاعد[عدل]

تقوم شركة جيوشيلد بتوفير خدمة تنجيد المراتب حسب الطلب حيث بأفضل أنواع الجلود و المخمل، و أفضل أشكال التصميم، ينجد فنيو جيوشيلد المقاعد بشكل إحتـــرافي و جودة عالية.

بلاستيك الأرضية[عدل]

بلاستيك الأرضية هو عبارة على فلم سميك يتم دمجه بشكل احترافي مع الأرضية تحت الكراسي بهدف حماية أرضية السيارة من الأوساخ و السوائل، و يمتاز هذا الفلم بمرونته إذ لا يتأثر مع الوقت و الطقس و التنظيف. و تركب شركة جيوشيلد دعاسات السيارة مجانا مع تركيب بلاستيك للأرضية.

تركيب الإلكترونيات[عدل]

تـوفر جيوشيلد هذه الخدمة من خلال أجهزة أصلية مستوردة من أفضل الأجهزة، فضلا عن التركيب الإحترافي الذي لا يتعرض أبدا لكهرباء السيارة. و تتوفر أجهزة الدي في دي على أنواع منها الدي في دي الخاص بالسقف و الذي يكون على مقاس 12 و 11 و 9 بوصات إلى جانب دي في دي مساند الرأس (تكايات المراتب) , و أجهزة الملاحة و أنظمة تتبع المركبات.