المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

حفلة في الولايات المتحدة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
حفلة في الولايات المتحدة
Party in the U.S.A.
أغنية مايلي سايرس
من ألبوم أوقات حياتنا
الفنان مايلي سايرس
تاريخ الإصدار 11 أغسطس، 2009
الشكل أغنية سي دس منفردة، تحميل الموسيقى
التسجيل 2009
النوع بوب راقص، ريذم أند بلوز
اللغة الإنجليزية
المدة 3:22
الماركة تسجيلات هوليوود
الكاتب الدكتور لوك، كلود كيلي، جيسيكا كورنيش
إنتاج الدكتور لوك
مايلي سايرس تسلسل زمني
"التسلق"
The Climb
(2009)
"حفلة في الولايات المتحدة"
Party in the U.S.A.
(2009)
"عندما أنظر إليك"
When I Look at You
(2010)

"حفلة في الولايات المتحدة" (بالإنجليزية: Party in the U.S.A.) هي أغنية بوب للمغنية الأمريكية مايلي سايرس. أطلقت تسجيلات هوليوود "حفلة في الولايات المتحدة" كالأغنية المنفردة الرئيسة من أول أغنية مطولة لسايرس أوقات حياتنا. يوجد في الأغنية عناصر من الريذم أند بلوز مدموجة بعناصر بوب، وتتحدث الأغنية عن انتقال سايرس للعيش من ناشفيل إلى هوليوود.

لقت الأغنية نجاحاً نقدياً وتجارياً، حيث وصلت إلى أفضل عشر أغاني في مراكز سباقات أغاني ثماني دول. في الولايات المتحدة، وصلت الأغنية في ذروتها للمركز الثاني، وشوهدت بأربع أسطوانات بلاتينية في الولايات المتحدة، وأربع أخرى في كندا.

الموسيقى التصويرية[عدل]

يبدأ الفيديو بسينما للسيارات، ثم تأتي سايرس بسيارة بونتياك ترانس إم طراز 1979، مرتدية قميصاً عاري الكتفين أسود وبنطال قصير جداً وجزمة رعاة بقر وكنزة سوداء. تتجه سايرس وبعض النساء الأخرىات إلى شاحنة بيك آب زرقاء، حيث تغني سايرس من فوق الشاحنة مستخدمة ميكروفون. عند بدء المقطع الثاني، تقف سايرس مستندة إلى حائط مكتوب عليه اسم السينما المكشوف، "Corral Drive-In". ثم ينبثق علم أمريكي، حيث تغني وهي واقفة أمام العلم. تظهر بعدها سايرس واقفة على أرجوحة في المنتصف مع وجود راقصات أخرىات. في المقطع الأخير، تغني سايرس على مسرح مع وجود أربع راقصات مساندات، ثم ينتهي الفيديو عندما تحرك سايرس شعرها في الهواء.

الوصلات الخارجية[عدل]